أول تعليق من جاكبو بعد انضمامه لصفوف ليفربول

علق الهولندي كودي جاكبو رسميًا على انتقاله إلى نادي ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أعلن ليفربول عقده مع كودي جاكبو رسميًا ليكون أول صفقة مع الريدز في موسم الانتقالات الشتوي القادم قادمًا من صفوف إيندهوفن الهولندي.

وقال كودي جاكبو في تصريحات أبرزها موقع ليفربول الرسمي على الإنترنت بعد توقيع العقود: “أشعر أنني بحالة جيدة أنا متحمس حقًا لوجودي هنا”.

وتابع قائلا: “أتطلع إلى التدريب واللعب مع هذا النادي الرائع ليفربول مناسب لي أريد أن أظهر قدراتي لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من اللحظات الجميلة التي فعلوها في السنوات الماضية “.

وتابع لاعب ليفربول الجديد: “أعتقد بالنسبة لي شخصيًا أنه من الجيد أن أتطور هنا ويمكنني أن أتعلم الكثير بفضل وجود العديد من اللاعبين الرائعين هنا، تطلع إلى اللعب في آنفيلد لقد سمعت الكثير من القصص الرائعة عن الملعب والجو لا أطيق الانتظار “.

وتابع لاعب إيندهوفن السابق: “من الواضح أن هدفي هو الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب كفريق أثناء الأداء الجيد لأظهر للعالم ما يمكننا القيام به كفريق مع الاستمرار في التطور والتحول إلى لاعب أفضل كل فصل”.

واختتم كودي جاكبو حديثه قائلاً: “أنا ممتن حقًا لأن الجميع رحبوا بي بحرارة وأتطلع إلى رؤية الجميع في الملعب وفي المدينة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top