نادي سعودي ينوي ضم سيرجيو راموس

يعتزم مسؤولو نادي النصر السعودي إبرام صفقات من العيار الثقيل ، وكانت البداية بالسعي لإتمام العقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الصدد ، كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، أن إدارة النصر لن تحاول إقناع رونالدو فحسب ، بل تريد أيضًا التعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم ، سيرجيو راموس ، مدافع باريس سان جيرمان.

وأضافت الصحيفة أن “راموس هو الهدف الثاني لإدارة النصر بعد كريستيانو رونالدو ، وإدارة النادي السعودي تستعد لرحلة إلى مدريد للتفاوض مع اللاعب ومحاولة إقناعه”.

كما أشارت إلى أن “محاولات التعاقد مع سيرجيو راموس تبدو صعبة ومعقدة ، لكن إدارة النصر لا تستبعد أي شيء ، خاصة وأن عقد اللاعب المخضرم ينتهي في يونيو المقبل”.

ولفتت إلى أن المؤشرات الأولية تحذر من رغبة راموس في الاستمرار في أوروبا ، سعيًا وراء تحديات كبيرة مثل الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان ، والعودة مرة أخرى لصفوف المنتخب الإسباني.

وذكرت أن النصر السعودي يعطي الأولوية حاليًا لإتمام صفقة رونالدو مع الأيام الأولى من العام الجديد 2023 ، حيث كان أحد أقرباء النجم البرتغالي في الرياض خلال الأيام الماضية ، للاتفاق على جميع تفاصيل العقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top