بعد فشل التعاقد مع جاكبو .. مانشستر يونايتد يحاول ضم مهاجم ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد مستعد لتحويل أنظاره إلى لاعب ريال مدريد ، بعد أن فشل في التعاقد مع الهولندي كودي جاكوبو.

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تعزيز خطه الهجومي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، للمساعدة في احتلال أحد المراكز الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ولتعويض رحيل كريستيانو رونالدو.

تم تحديد جاكوبو كهدف محتمل في الصيف ، لكن اللاعب فضل البقاء في إيندهوفن ، وبعد تألقه في كأس العالم 2022 ، وذهب في النهاية إلى ليفربول.

وذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية ، أن مانشستر يونايتد يفكر الآن في مطاردة ماركو أسينسيو ، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد خلال 6 أشهر ، وفي ظل الخلاف بين الطرفين حول العقد الجديد ، يبدو أنه سيترك النادي الملكي.

كان يونايتد على استعداد لعرض على جاكوبو راتباً سنوياً صافياً قدره 8 ملايين يورو ، ومستعدون لتقديم نفس العرض للاعب الإسباني الدولي ، بحسب الصحيفة الإنجليزية ، وقد يبدأ أسينسيو التفاوض بشأن خطوته التالية مع العام الجديد.

يبحث مانشستر يونايتد عن مهاجم ، لكن في ظل نقص الخيارات المتاحة ، قد يضطر إلى متابعة أسينسيو ، الذي يلعب في الغالب على الأجنحة ، وليس من الواضح ما إذا كان ريال مدريد سيطلب رسومًا من يونايتد إذا سُمح للاعب بذلك. يغادر في وقت مبكر من الشهر المقبل.

أنفق يونايتد أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي على أمثال أنتوني وكاسيميرو وليساندرو مارتينيز ، الأمر الذي قد يتسبب في عدم إبرام أي صفقات في فترة الانتقالات الشتوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top