مشاهدة مباراة اتحاد جدة وسباهان أصفهان بدوري أبطال آسيا

يحل فريق اتحاد جدة ضيفا ثقيلا على منافسه سباهان أصفهان الإيراني، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة من مساء اليوم الاثنين، على ستاد “نقش جهان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتي تضم بجانبهما فريقى القوة الجوية العراقى وأولماليك الأوزبكى.

ويسعى الاتحاد السعودي لمواصلة انتصاراته بعدما استهل مشواره بتحقيق الفوز على نظيره أولماليك، ممثل أوزبكستان بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بمسابقة دورى أبطال آسيا.

ويتصدر فريق اتحاد جدة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة الآسيوية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، فيما يأتي فريقي القوة الجوية وسباهان الإيراني في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما يتذيل الفريق الأوزبكى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويبحث الاتحاد عن مصالحة جماهيره بعدما تعادل سلبيا مع نظيره الفيحاء، مساء الجمعة، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري السعودي للموسم الحالى 2023-2024.

وتراجع الاتحاد لوصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 19 نقطة، جمعها من 8 مباريات حيث حقق الفوز في 6 لقاءت وخسر مواجهة واحدة وتعادل مثلها.

وفي بقية مباريات اليوم، يلتقى النصر مع استقلال الطاجيكى، والشارقة الإماراتى مع الفيصلى الأردني، والقوة الجوية العراقى مع أولماليك الأوزبكي، فيما يواجه السد القطرى نظيره ناساف كارشي الأوزبكى، والدحيل القطرى مع برسيبوليس الإيراني.

تشكيل اتحاد جدة المتوقع في لقاء اليوم
حراسة المرمى: جروهي

خط الدفاع: أحمد بامسعود – أحمد شراحيلي – عمر هوساوي – مدالله العليان

خط الوسط الدفاعي: طارق حامد – كورنادو

خط الوسط الهجومي: رومارينهو – جوتا

الهجوم: كريم بنزيما – عبدالرزاق حمدالله

جميع المباريات · الدوري الإنجليزي الممتاز · الدوري الإسباني · الدوري السعودي للمحترفين · الدوري الإيطالي · الدوري الألماني · الدوري الفرنسي · دوري أبطال إفريقيا

جميع المباريات · الدوري الإنجليزي الممتاز · الدوري الإسباني · الدوري السعودي للمحترفين · الدوري الإيطالي · الدوري الألماني · الدوري الفرنسي · دوري أبطال إفريقيا

الغيت المباراة
بحسب قناة الإخبارية فإن لاعبو الاتحاد رفضوا النزول لأرض الملعب اعتراضا على ممارسات النادي الإيراني بوضع صور وتماثيل بعيدة عن مجال الرياضة.

وطلب اللاعبون من طاقم الحكام ومراقب المباراة إزالة الصور والتماثيل من ممر دخول اللاعبين لبدء اللقاء، ولكن دون استجابة حتى الآن وفقا لذات المصدر.

وأشارت صحيفة الرياضية إلى أن القرار النهائي حول تحديد موعد جديد أو اعتبار أحد الفريقين منسحبا سيصدر لاحقا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top