الأيام العجاف لـ حمد الله ..الآسيوية تقصي المغربي وترشح نجمي الهلال والأهلي لهداف أبطال آسيا 2020

نشر الاتحاد الآسیوى لكرة القدم،اليوم الجمعة، تقرير اختار من خلاله عشرة لاعبین يستطيعون الفوز بلقب ھداف النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال آسیا2020.



وكان من بين اللاعبين العشر الذي رشحهم اتحاد القدم الآسيوي ثنائي الدوري السعودي ،الفرنسي بافتیمبي جومیز مھاجم فريق الھلال والسوري عمرالسومة مھاجم الأھلي، فیما خلت القائمة من المغربي عبدالرزاق حمدالله مھاجم النصر .

شاهد ايضا:تصريحات المولد توضح حقيقة مفاوضات النصر ..وتُحسم مستقبله مع الاتحاد

وألقى التقرير الضوء على 10 ھدافین يمتلكون القدرة على المنافسة للفوز بلقب هداف البطولة في نسختها الحالية، وكان الفرنسي بافیتمبي جومیز، مھاجم نادي الھلال،علي رأس القائمة، ولذلك عقب فوزه خلال العام الماضي برصید 11 ھدف.

شاهد ايضا:عقب فوز الهلال علي الرائد..الدويش: عدوا ضرباته وضرباتكم في الدوري حتي الأن!

وجاء ضمن قائمة الآسيوية أيضاً السوري عمر السومة، مھاجم الأھلي، حیث اعتبروه من أفضل المھاجمین في القارة، مع تمیزه بالقوة البدنیة والخطورة الكبیرة أمام المرمى والقدرات العالیة في ألعاب الھواء إلى جانب الكرات الثابتة.



وشملت الترشیحات أيضاً بغداد بونجاح مھاجم السد، كوديو لابا مھاجم العین، وكل من شیخ دياباتي مھاجم الاستقلال، تالیسكا مھاجم ايفرجراند، تیروھیتو ناكاجاوا مھاجم يوكوھاما، آدم لو فوندر مھاجم سیدني، دراغان سیران مھاجم باختاكور، وآدم تاغارت مھاجم سوون سامسونج.

وفي ضمن هذا السياق نذكر أن القائمة لم تشمل المغربي عبد الرزاق حمد الله، مھاجم النصر، بعد تسجیله أربع أھداف خلال النسخة الماضیة من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top