عقب إعلان الكاف إقامة السوبر الإفريقي بقطر رئيس الزمالك يطلق أول تعليق

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم الخميس بيانه بشأن إقامة مباراة السوبر الإفريقي يوم الرابع عشر من فبراير 2020 بدولة قطر،والتي تجمع بين ناديي الزمالك المصري بطل الكونفيدرالية والترجي التونسي بطل دوري الأبطال الإفريقي للنسخة الأخيرة .
وجاء هذا القرارعلي غير رغبة المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ،والذي أقر رفضه التام لإقامة المباراة داخل قطر.
وخلال اتصال هاتفي بإذاعة اي إف إم التونسية ،تحدث رئيس الزمالك قائلاً : “سنلعب في تونس ولن نلعب في قطر وهناك اجتماع يوم الإثنين المقبل إن شاء الله وسنعلن قرارنا يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي”.
وتابع المستشار: “سنلعب في تونس على ملعب الترجي في رادس ولن ألعب في قطر لو انطبقت السماء على الأرض، وقرار الاتحاد الإفريقي لا يلزمني ولا يعنيني”.
وأتم حديثه: “قطر ضد بلدي وتحرق الوطن العربي كله فكيف أذهب إليهم؟، ولو وصل الأمر إلى منع الزمالك من اللعب في إفريقيا سأشارك في البطولة العربية”.

[box type=”shadow” align=”” class=”” width=””]الزمالك ،اخبار الزمالك اليوم ،مباراة الزمالك القادمة ،مرتضى منصور ،رئيس الزمالك ،الاتحاد الافريقي ،الاتحاد الافريقي لكرة القدم ،السوبر الافريقي ،الزمالك والترجي ،مباراة الزمالك والترجي ،اخبار الزمالك ،قطر [/box]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top