الهلال المضغوط ..ورحلة الصمود أمام مفأجات شباب الأهلي النارية

حفلت الساعات القليلة الماضية ، بأحداث كثيرة روج لها داخل جدران نادي الهلال ، ويأتي ذلك في الوقت الذي تشتعل فيه المنافسة علي جميع البطولات في الموسم الرياضي الجاري 2019- 2020 .

ويكثف نادي الهلال أستعداداته قبيل المواجهة المرتقبة ضد فريق شباب الأهلي الإماراتي ، والمقرر إقامتها يوم غدا الأثنين ، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقد اعلن رازفان لوشيسكو ، المدير الفني لنادي الهلال ، عن اكتمال صفوف الزعيم أمام شباب الأهلي ، ولم يتغيب عن القائمة سوي اللاعب محمد الشلهوب الذي يجري برنامجًا تأهيليًا .

وأشار الروماني رازفان إلي الضغط الذي يتعرض له فريق الهلال ، وذلك بسبب ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خارج ملعبه في الأسبوع الاخير والتي وصلت إلي 3 لقاءات ، لكنه أكد علي ثقته التامة في اللاعبين وأنهم علي قدر المسئولية التي تقع علي عاتقهم من أجل تحقيق المزيد من الانتصارات .

ومن جانب آخر قامت إدارة نادي شباب الأهلي بأعداد مفأجاة قوية لفريق الهلال ،بفتح مدرجات الدرجة الثانية مجانًا للجماهير من أجل مؤازرتها أمام الزعيم .

ويذكر أن بعد الاجتماع الفني تقرر رسميا ارتداء الهلال للزي الأساسي بالقميص الأزرق أمام شباب الأهلي في لقاء الجولة الثانية في مجموعات دوري أبطال آسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top