رغم دوره البطولي .. حمد الله يتلقى صدمة جديدة من إدارة النصر

أفصحت تقارير صحفية “مغربية” صباح اليوم الأربعاء، عن رد مجلس إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت،بشأن طلب مواطنها عبد الرزاق حمد الله مهاجم أصفر العاصمة بالحصول على أجازة.



وكان لـ حمد الله دور كبير في فوز النصر ، أمس الثلاثاء، على مضيفه العين الإماراتي بنتيجة (2-1)،في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا.

وذكرت التقارير، أن مجلس إدارة النصر رفض طلب مهاجمه المغربي بالحصول على إجازة خلال الفترة الحالية، وطلب من حمد الله تأجيلها إلى نهاية شهر مارس في فترة التوقف الدولي، بسبب ارتباطات العالمي الحالية.

وبينت التقارير، أن إدارة السويكت لم توافق على طلب حمد الله بسبب ضغط المباريات الذي ينتظر الفريق خلال الفترة المقبلة خلال مباريات الدوري المحلي والآسيوي .



وبات النصر علي موعد ثلاث مواجهات خلال الفترة القادمة، حيث سيواجه الحزم والأهلي بالدوري المحلي، كما تنتظره مواجهة آسيوية أمام سباهان أصفهان الإيراني ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

ويعتلي حمد الله ترتيب هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 هدفًا، متفوقًا على الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم نادي الهلال صاحب 14 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top