إدارة الهلال تكشف حقيقة إهداء درع وقميص النادي لأحد الإعلاميين

كشف مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل من خلال بيان رسمي تفاصيل واقعة إهداء قميص ودرع النادي إلى أحد الإعلاميين الذي تردد أنه قطري ويعمل في قناة الكأس القطري.



وجاء في بيان الزعيم الصادر صباح اليوم الخميس : ”يود مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي التوضيح أن القميص الموقع من لاعبي الفريق تم تقديمه بشكل شخصي إلى أحد الإعلاميين العُمانيين الذين حضروا إلى مقر إقامة الفريق خلال مشاركته في كأس العالم للأندية نهاية العام الماضي”.

وتابع :”التقط الإعلامي صورا تذكارية مع لاعبي الفريق وقدم له أحد منسوبي النادي في العلاقات العامة قميصا موقعا من اللاعبين كهدية تذكارية ولم يقدم الإهداء للبرنامج أو للقناة كما أشيع في مقطع فيديو متداول“.



وأردف البيان ”محاولة الإعلامي تجبير الإهداء لمصلحة القناة أو برنامجها هي محاولة غير مهنية ولا تمثل أدنى درجات المصداقية في العمل الإعلامي وقصد منها الإساءة للنادي وإثارة البلبلة وتوظيف هذا الأمر لأغراض ليس لها علاقة بالرياضة أو أهدافها السامية“.

ونجح الهلال خلال العام الماضي في تمثيل قارة آسيا خلال منافسات كأس العالم للأندية ،وذلك عقب تتويجه بلقب بطل مسابقة دوري أبطال آسيا 2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top