بعد صفعة فهد المولد.. صراع شرس بين النصر والهلال على “موهبة جديدة”

ألمح النجم الدولي الكبير فهد المولد، بشكل شبه رسمي، إلى بقائه مع فريقه الاتحاد، خلال الفترة القادمة، بعد عودته من الإيقاف، في شهر مايو القادم.



ويغيب المولد عن الملاعب منذ قرار إيقافه لمدة عام، في شهر مايو الماضي، بسبب اتهامه بتناول مواد منشطة، في وقت انتشرت فيه أنباء قوية عن رحيله بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وتلقى المولد البالغ من العمر 25 سنة، وفقًا لعدد من التقارير الصحفية، عروضًا مغرية من النصر والهلال، في محاولة للتعاقد معه في الصيف القادم، مستغلين خلافه مع الإدارة بسبب مستحقاته المالية، قبل أن يظهر اللاعب ويؤكد أن هدفه الوحيد هو إسعاد جماهير النمور، بعد العودة من الإيقاف.

* الخطة البديلة للهلال والنصر

وبعد خسارة الهلال والنصر، صفقة المولد الكبرى، بدأ مسئولو الناديين في وضع بعض الأسماء البديلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الصيف القادم.



ووفقًا لآخر التقارير، فإن أبرز الأسماء المطروحة على طاولة الهلال والنصر، هو اللاعب الصاعد بقوة عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي.

ويحظى غريب، بإعجاب المسئولين في الهلال والنصر، لما يملكه من موهبة كبرى، ولقدرته الكبيرة في اللعب بجميع المراكز الهجومية، سواء الجناحين الأيمن والأيسر، أو حتى قلب الهجوم وصناعة اللعب.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة النصر، تُعد هي الأكثر جدية في ضم اللاعب، ليشكل ثلاثي هجومي ناري لمستقبل الفريق الأول، مع كل من خالد الغنام وفراس البريكان، خاصة أنه يبلغ من العمر 22 سنة.

* من هو عبدالرحمن غريب؟

وغريب أحد أبناء النادي الأهلي، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول في موسم 2017-2018.



وفي بداية مسيرته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عانى غريب كثيرًا، حيث لم يشارك سوى في مباراتين فقط، في موسم 2017-2018.

وخلال الموسم الثاني، بدأ غريب في فرض كلمته داخل الفريق الأول، حيث شارك في 18 مباراة كاملة بمختلف المسابقات، بل أنه كان صاحب الفضل الأكبر في التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2018-2019، بعد هدفه القاتل في

باختاكور الأوزباكي، في الدقيقة 88 من عمر المباراة، التي جاءت ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.



أما في الموسم الرياضي الحالي، فلعب غريب 11 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفغين، وصنع مثلهما، على الرغم من غيابه فترة عن الفريق الأول لكرة القدم، بسبب مشاركته مع الأخضر الأولمبي في كأس آسيا.

وحصل غريب، على المركز الثاني في كأس آسيا تحت 23 سنة، والذي سجل فيها هدف في مرمى اليابان، ليكون أحد كتيبة الإنجاز التاريخي بالتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top