اقتراح الفراج لـ بن مشعل لم يأتي بثماره.. والأهلي يسقط مجدداً أمام الفتح

أفصح الإعلامي وليد الفراج، عن اقتراح قدمه للأمير منصور بن مشعل، المشرف على الكرة بالنادي الأهلي، أثناء مقابلته في حفل زفاف نجل أحمد عيد، نجم الأهلي ورئيس اتحاد كرة القدم الأسبق.



وخلال تصريحات للإعلامي وليد الفراج عبر برنامجه “الدوري مع وليد”، قال :”كنت مدعو لحفل زفاف ابن الكابتن أحمد عيد الرمز الأهلاوي، وقابلت الأمير منصور بن مشعل ومجلس إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، وقلت له إن مشكلة الأهلي في قدرته على الفوز أمام متصدر الدوري، ولكن قد لا يفوز على متذيل الترتيب”.

وأردف “اقترحت على الأمير منصور بن مشعل، وقلتها مازحًا ولكن يبدو أن الموضوع كان لازم يصير، بأن يقول للاعبين بغرفة الملابس (ادخلوا المباراة وانهزموا من الفتح كالعادة)، ولكنه رفض وقال لي ما أبغى أحبطهم”.



وأضاف الفراج “الأهلي فريق لا يؤمن جانبه، إذا أنت أهلاوي، الله يصبرك، فالأهلي هو الوصفة الرئيسية لحرق دم العاشقين، ولا يريد المنافسة على الدوري، وإذا ما أتته فرصة، كأنه يقول (والله ما أسويها)”.

واستمر الأهلي في نزيف النقاط بعد خسارته مساء اليوم أمام الفتح بنتيجة (0-1)، في لقاء الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليتجمد رصيده عند 33 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top