عودة نجم الأهلي الخطير قبل المواجهة النارية مع النصر

يسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقوة للحصول علي خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم ، قبل قمة النصر النارية ، ببطولة الدوري السعودي للمحترفين .

ويحل فريق الأهلي في مساء يوم الخميس المقبل ، ضيفا علي النصر ، وذلك ضمن انطلاق فعاليات الجولة الـ20 ، بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقد شهدت تدريبات الأهلي الجماعية اليوم عودة النجم البرازيلي جوزيف دي سوزا للمشاركة في مران الفريق بعد تعافيه تماما من الإصابة التي لاحقت به خلال الفترة الماضية .

وأستهل دي سوزا الفقرة التدريبية بإجراء مناورة مصغره مع اللاعبين ،الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الأخير ، وحتي يتسني له المشاركة مع الأهلي في مواجهته النارية مع النصر بالدوري السعودي .

ويذكر ان الأهلي يتعرض خلال الفترة الماضية لضغوط كبيرة من قبل جمهوره وذلك بسبب نتائج الفريق السلبية وآخرها الهزيمة أمام فريقي الوحدة والفتح بالجولتين الـ18 ،19 علي الترتيب ، ليبقي رصيده ساكنا عند النقطة 33 محتلا المركز الثالث ، بينما يأتي النصر في المركز الثاني (الوصيف) بجدول ترتيب البطولة المحلية للمحترفين ، ويمتلك في جعبته 41 وبفارق ثلاثة نقاط عن الهلال المتصدر ، برصيد 44 نقطة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top