مفأجاة مدوية: الهلال سيلعب في كأس العالم للأندية (2020-2021)حتي لو فشل ..

في حادثة سابقة من نوعها ، شملت نادي الهلال عن احتمالية مشاركة الزعيم في كأس العالم للأندية 2020 و2021، دون التتويج بلقب النسخة الحالية.



وقد نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الإطاحة بالفريق الياباني أوراوا رد دياموندزفي مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة (3-0)، ليحصد لقب البطولة الأسيوية بعد غياب دام لمدة 19 عام .

وقد صدرت الكثير من التقارير الصحفية والتي تؤكد علي عزم الاتحاد الأسيوي لكرة القدم إلغاء النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، بسبب انتشار فيروس “كورونا”.

وصرح الناقد والإعلامي الرياضي خالد القحطاني ، قائلا انه ليس من الغريب أن يقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإلغاء بطولة دوري الأبطال لهذا الموسم الرياضي خاصة بعد تفشي فيروس كورونا، في بعض دول القارة.



وجدير بالذكر ففي حالة إلغاء النسخة الحالية من دوري الأبطال ،فعند أذ سوف يشارك الفائز باللقب الاسيوي الأخير ووصيفه في البطولة القادمة بالصين وهما فريقي (الهلال ،و أوراوا رد ديا موندز الياباني، ويأتي ذلك وفقا للوائح الجديدة لبطولة كأس العالم للأندية ، بينما سيلعب الفريقين الحاصلين علي المركز الثالث والرابع السد القطري وجوانجزو الصيني مباراة فاصلة سيحجز الفائز فيها مقعده في مونديال الأندية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top