الاتحاد الآسيوي يعلن قراره النهائي بشأن تأجيل لقاء النصر وسباهان

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من انتزاع نقطة ثمينة ،وذلك عقب تعويض تأخره بهدفين إلى التعادل (2 – 2 ) خلال المباراة التي جمعته مع الأهلي في الكلاسيكو السعودي التي جرت أحداثها مساء اليوم الخميس علي ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.



ونجح جوليانو من تحويل تأخر النصر بهدفين، إلى التعادل في المباراة التي جمعت بين العالمي والأهلي ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسوف يحل النصر ضيفًا على سباهان الإيراني يوم الثلاثاء 3 مارس المقبل ، في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، إلا أن الموقف لا يزال غامضًا، خاصة في ظل احتمالية تأجيل اللقاء، إثر انتشار فيروس كورونا في أنحاء إيران.



وفي وقت سابق أخطر الاتحاد الآسيوي نادي النصر بأن المباراة ستقام في مدينة باختاكور الأوزبكية، كأرض محايدة، إلا أن الاتحاد السعودي خاطب نظيره الآسيوي من أجل الاستفسار بشأن إمكانية تأجيل اللقاء.

وتلبية لطلب الاتحاد السعودي وافق نظيره الآسيوي على تأجيل مباراة النصر وسباهان ،ويأتي هذا التأجيل من أجل المحافظة على صحة اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا في إيران خلال الأيام الماضية.

ووفقا لذلك، فإن المباراة القادمة المؤكدة للعالمي،ستكون أمام الفيصلي يوم السبت 7 مارس، على ملعب المجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ21  من دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top