آخر تطورات الأزمة النارية بين حمد الله وروي فيتوريا وموقف إدارة النصر

تصدرت الأزمة التي وقعت بين اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله ، قناص نادي النصر ، والبرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني للفريق عناوين التقارير الصحفية الصادرة اليوم .
وقد تغيب المغربي حمد الله عن بعثة الفريق المتجهة إلي مدينة المجمعة ، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة نادي الفيصلي غدًا “السبت”، على ستاد المجمعة، ضمن فعاليات الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشار برنامج ” الديوانية” والذي يذاع عبر قناة KSA Sports ، أن حمد الله عاد إلى المملكة، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الإثنين الماضي، وتدرب مع النصر أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، ولكنه حضر اليوم “الجمعة” متأخرًا عن موعده، ولم يضع بصمة الحضور.
وقد تسبب هذا الأمر في أثارة غضب فيتوريا من اللاعب حمدالله ، وسرعان ما تم أبلاغ المغربي بخبر سلبي عن خصم مرتبه ، وذلك بسبب تأخره عن مران اليوم ، وعدم حضور مران الإثنين الماضي، رغم تواجده في المملكة بعد عودته من أمريكا.
ويذكر أن هذا القرار أثار غضب المغربي حمدالله، ورفض الذهاب مع بعثة الفريق إلى المجمعة، ولكن مسئولي   النصر أقنعوا حمد الله بالتوجه إلي المجمعة، والتواجد مع بعثة الفريق خلال الساعات القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *