تعرف علي.. أسباب رفض نجم الأهلي الانضمام لصفوف النصر

يكثف نادي النصر جهوده هذه الأيام لضم النجم السوري عمر السومة ، قناص نادي الأهلي وذلك بعد اقتراب اللاعب من دخول الفترة الحرة من عقده مع الراقي .
وفي هذا اليوم بالتحديد يكون السومة قد أتم عامه الـ31 ، وسوف ينتهي عقده مع الأهلي خلال شهر يونيو 2020 ، وقد مثل النجم السوري فريق الراقي في 177 مباراة بجميع المسابقات منذ انضمامه لصفوف الفريق عام 2018 أحرز من خلالها 160 هدفا .
وقد تعددت محاولات نادي النصر ضم اللاعب السوري سابقا منذ عهد رئيسه السابق سعود آل سويلم ، والذي كاد أن ينجح في ضم السومة لولا تدخل رجال الاهلي الكبار والذين استطاعوا إقناع المهاجم السوري، على الاستمرار وتجديد عقده، في الساعات الأخيرة.
وفي هذه الأيام يسعي صفوان السوبكت ، رئيس نادي النصر ، بكل طاقته للتعاقد مع السومة وضمه لكتيبة العالمي ، في صفقة ستشعل الوسط الرياضي بأكمله .
ومع محاولات مسئولي النصر المكثفة لخطف النجم السوري من الأهلي خرجت عدة أسباب تلوح عن امكانية رفض السومة لإغراءت إدارة العالمي وفي مقدمتها
1- تعلق السومة الكبير بجماهير الأهلي والتي كثيرا ما تغنت به ، وحبه الشديد لكيان الراقي والذي كان شاهدا علي مهد نجوميته بالمملكة .
2- وجود اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله في صفوف النصر سيحول بنسبة كبيرة دون انضمام السومة للعالمي وذلك بسبب النجومية الكبيرة التي يحظي به النجم المغربي عند إدارة النادي وجماهيره .
3- وأن النجم المغربي حمدالله يلعب في نفس المركز الذي يلعب فيه السومة ،كمهاجم أوحد صريح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top