الرئيسية / الدوري السعودي / اشتعال الأزمة بين عبدالرزاق وامرابط يؤثر علي استقرار النصر

اشتعال الأزمة بين عبدالرزاق وامرابط يؤثر علي استقرار النصر

تعيش إدارة نادى النصر هذه الأيام حالة من التسيب داخل أروقة النادى وذلك بسبب الازمة المشتعلة بين الثنائى المغربى نور الدين أمرابط وعبد الرازق حمد الله والتى تصاعدت حدتها خلال مباراة النصر ونادى أبها ،فى أطار منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وزادت شدة الاحتقان بين الأعبين خاصة فى مباراة أبها ووصلت إلى الأشتباك على من يسدد ضربة الجزاء التى احتسبها الحكم لصالح الفريق فى تلك المباراة ، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وتحدث سعد بن ثابت آل مغني، العضو الذهبي السابق بنادي النصر، والتي تم إسقاط عضويته بسبب الاتهامات الباطلة التي روجها ضد مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت، بمعلومات جديدة، عن أزمة حمد الله وأمرابط.

وأشار ال مغنى فى تدوينة خلال صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر ” إلى أن الخلاف بين حمد الله وأمرابط بدا منذ لقاء النصر والحزم ، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري، والتى خسر فيها العالمى بنتيجة (1-0)

وأكمل حديثه قائلا ، أنه خلال الإحماء وقبل انطلاق صافرة بداية مباراة النصر والحزم، دخل حمد الله في خلاف مع أمرابط وعدد من اللاعبين، حول هوية الشخص الذي سيحمل شارة الكابتنية.

وأكد ال مغنى على أصرار المغربى حمد الله حمل أشارة الكابتنة بالقوة وإدارة النادى فى حالة صمت ولاتتحرك لحل هذه المشكلة .

ونوضح أن حمد الله حمل إشارة الكابتنية فى ظل غياب اللاعبين يحيى الشهري وعمر هوساوي، أقدم نجوم كتيبة النصر فى الوقت الحالى .

والنصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 20 نقطة بعد مرور 10 جولات، وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

الكشف عن رسالة تهديد “حمدالله” والأسباب التي جعلت “النصر” يُنهي تعاقده

أفادت مصادر بأن أزمة اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بدأت بعد مباراة فريقه أمام الرائد في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *