نشرة أخبار النصر:كارثة من المغرب وبشري سارة بخصوص فيتوريا وتعافي نجم… !

حفلت الساعات القليلة الماضية بأحداث كثيرة روج لها داخل أروقة نادي النصر، ويأتي ذلك في الوقت الذي تتوقف فيه كل الأنشطة الرياضية ، لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد .

وسوف نعرض لكم عبر نافذة ” stad 10 ” أهم  أخبار النصر خلال الساعات القليلة المنقضية

تأكد نجاح العملية الجراحية التي أجرها مدافع الفريق عبد الله مادو في ركبته ، وهو الأن يخضع لبرنامج تأهيلي لحوالي 30 يوم ، وبعدها يتمكن اللاعب من الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق ، تأهبا لعودة النشاط الرياضي .

وفي سياق متصل أمتدح لاعب النصر بيتروس  الإجراءات الإحترازية التي تتبعها المملكة من اجل الوقاية من فيروس كورونا ، وقال بأنه سعيد جدا هو وأسرته بالتواجد في الرياض ، وتوافر كافة الاحتياجات والخدمات .

وفي نفس السياق خرجت تقارير صحفية تعلن عن نجاح إدارة النصر في التوصل إلي اتفاق مع لاعب المنتخب السعودي والأهلي سابقا النجم تيسير الجاسم بعد رحيله عن صفوف النادي الكويتي .

ومن جانب آخر أقترب البرتغالي روي فيتوريا علي الموافقة علي تجديد عقده مع النصر لمدة موسمين إضافيين ، بعد تلبية مسئولي النصر مطالبه سواء بالتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق ، والموافقة علي متطلباته المادية.

ويأتي ذلك في الوقت الذي خرجت فيه صحيفة مغربية تعلن أن كلا من نجمي النصر حمد الله وأمرابط  ، سوف يرحلون عن صفوف العالمي في حال تنفيذ قرار تخفيض أجور اللاعبين في السعودية بسبب وباء كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top