المغربي يفجرها .. سأرحل عن النصر .. من أجل اللعب لهذا النادي؟

فجر النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ، مفاجأة من العيار الثقيل ، قناص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد ما أعلن عن رغبته في الرحيل عن صفوف العالمي والانضمام إلي نادي جديد .



ويذكر أن حمد الله أنضم إلي صفوف النصر في صيف 2018 قادما من نادي السد القطري ، بعقد مدته 4 سنوات وينتهي في عام 2022 .

وقد صرحت صحيفة “المغرب اليوم”، أن اللاعب عبد الرازق حمد الله ينوي الرحيل عن صفوف النصر بعد الحوار الذي دار بينه وبين محسن متولي، مهاجم الرجاء البيضاوي، عبر بث مباشر على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وقد أشار حمد الله من خلال حواره أنه يتمني اللعب بجانب  متولي من جديد، خصوصا أنهما لعب سويا في فريق الريان القطري، وكان يقدمان عرضا رائعة أبهر جميع الجماهير.



وفي سياق متصل وخلال حديثهما سأل متولي حمد الله قائلا : “وعدتني سابقًا أنك ستأتي للعب في الرجاء المغربي.. فهل مازلت عند رأيك؟”، ليرد مهاجم النصر: “طبعًا.. فالانضمام إلى هذا الفريق شرف كبير بالنسبة لي”.

وأكد حمد الله انه مصر علي العودة إلي الدوري المغربي ، خلال الفترة المقبلة قبل اعتزاله ليساهم في صنع تاريخ له علي المستوي المحلي قبل اعتزاله كرة القدم .



وقد تمكن اللاعب المغربي حمد الله في صناعة تاريخ لنفسه  منذ انضمامه لصفوف النصر فتمكن المغربي من كسر الرقم القياسي لهدافي الدوري السعودي والذي كان يعتليه حمزة إدريس ، أسطورة الاتحاد، والذي أحرز 33 هدفًا في نسخة واحدة فقط من دوري المحترفين، وكان ذلك في عام 2000 ، وذلك بعد أن تمكن حمد الله من تسجيل 35 هدفا في نسخة الدوري للموسم الرياضي الماضي 2018-2019 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top