وتشتد المنافسة .. النصر يقترب من ضم جوميز وخطفه من الهلال !

علي الرغم من توقف كافة الأنشطة الرياضية ، وإيقاف المنافسات والمباريات لإجل غير مسمي ، وذلك في ظل الإجراءات الإحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا ، إلا ان بدء موسم الانتقالات الصيفية  أدي إلي إثارة الأجواء مبكرا في السعودية.

ويأتي موقف الفرنسي جوميز قناص الهلال علي رأس هذه الصفقات بعد حالة الغموض التي تسيطر علي موقفه  مع الزعيم في ظل اقتراب نهاية عقده مع الفريق خلال يونيو القادم ، وعدم إسراع مسئولي الهلال في تفعيل بند الخيار الأحادي باستمراره لموسم ثالث.

وقد أعلنت صحيفة “Hürriyet” ان مدير أعمال جوميز ، عرض على مسئولي فناربخشة التعاقد مع المهاجم الفرنسي في الانتقالات الصيفية، خاصة أن الصفقة لن تكلف النادي التركي أموالا طائلة، نظرا لانتهاء عقده مع الهلال، وإمكانية توقيعه مجانا في الوقت الحالي.

ويأتي ذلك بعدما ابدي اللاعب الفرنسي رغبته الشديدة في الرجوع مرة أخري للعب في تركيا ، بعدما أفتقد الأجواء التي عاشها خلال الأعوام السابقة مع فريق جالطا سراي.

ومن ناحية أخري فجرت صحيفة تركية ، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلنت أن مسئولي النصر يواصلون محاولاتهم المكثفة من أجل إقناع الفرنسي جوميز ، بالتوقيع للفريق والانضمام لصفوف العالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي .

وجدير بالذكر أن اللاعب جوميز انضم لصفوف الهلال منذ عامين تمكن فيهم من إحراز 54 هدفا ، وحقق معهم لقب دوري أبطال آسيا بعد غياب 20 عاما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top