اشتعال الحرب في قضيةالعسيري والأهلي وبراءة الهلال

كشف الإعلامي والكاتب الرياضي فارس السبيعي، عن أحداث مهمة ، في قضية النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي.

وقد صارت أخبار اللاعب عبد الفتاح العسيري من أهم الأخبار التي تشهدها المملكة علي صعيد النشاط الرياضي في الأيام القليلة الماضية، بسبب حالة الغموض التي تسود حول مستقبله مع النادي الأهلي، وذلك في الوقت الذي توجد فيه رغبة قوية من الهلال والنصر، للتعاقد معه.

وتسعي إدارة الأهلي لأقناع العسيري بالتجديد للفريق ، خصوصا وأن اللاعب سيدخل الفترة الحرة من عقده ، في شهر أغسطس القادم، بعد أن تردد علي مسامعها أخبار كثيرة بأن اللاعب ليس لديه نية في التجديد للراقي ، وأنه يفضل خوض تجربة احترافية جديدة.

وكتب السبيعي في تغريدة علي موقعه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن عسيري، هو من عرض خدماته على نادي الهلال، للانضمام إليه مع بداية الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

 

وأوضح الإعلامي الرياضي، إلى تواصل عسيري، مع نجم هلالي، حيث اتفقا على أن يقدم الزعيم، عرضًا رسميًا للتعاقد معه، فور دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده.

ويأتي ذلك في الوقت الذي خرجت فيه الكثير من وسائل الإعلام تتحدث عن ، تفاوض نادي الهلال، بشكل غير قانوني مع عسيري، وتوصله إلى اتفاق للتعاقد معه، في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أكدت إدارة الأهلي ، أنه سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد نادي الهلال، بسبب تفاوضه مع عسيري، بشكل مخالف للوائح، خصوصا وأن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم حتي الأن .

وقد ناقش مجموعة من الخبراء القانونيين مدي العقوبات التي سوف تقع علي الهلال في حالة اتخاذ نادي الأهلي إجراءات ضده

1- غرامة مالية تصل إلى مليون ريال سعودي.

2- المنع من تسجيل لاعبين جديد في فترتي تعاقدات.

وتعقيبا علي تصريحات السبيعي  لابد أن نشير إلي أن العسيري قد يكون  هو المتهم الأول في القضية، مع براءة الهلال رسميًا، ليفرض على اللاعب عقوبات كالاتي :

1-         الإيقاف لمدة ستة أشهر.

 

2-         خصم 50% من راتب اللاعب مع الأهلي.

ويذكر أن العسيري قد أنضم لصفوف الأهلي منذ عام 2016 ، من نادي الاتحاد ، حيث تمكن خلال هذه المدة من المشاركة مع الفريق في 106 مباراة ، سجل خلالها 21 هدفًا، وساهم في صناعة 34 آخرين.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top