بالدليل:صحف المملكة تزف البشائر عن دوري المحترفين

تتابع الصحف السعودية عن كثب الأنباء والتقارير التي تتطرق إلي معرفة كل أخبار الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقد توقف النشاط الرياضي في المملكة منذ شهر مارس الماضي وحتي الأن ، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا ، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 6 ملايين شخص .
وتسيطر علي النشاط الرياضي في هذا الموسم ، حالة من الغموض الشديد ، بالرغم من تحديد الرابطة السعودية ، تاريخ 20 أغسطس لاستكمال النشاط ، لكن آخر التسريبات، كشفت عن استحالة ذلك، وسط اتجاه لإلغائه.
وسوف نعرض لكم عبر “stad 10 ” أهم العناوين الصادرة في صحف المملكة صباح اليوم :
صحيفة الشرق الأوسط كتبت أن ، الاتحاد الآسيوي يعلن تمسكه باستكمال دوري الأبطال، جيث تقام مباريات الأدوار الأقصائية من لقاء واحد فقط والنهائي يكون 5 ديسمبر.
كما أشارت جريدة الاقتصادية إلي حصول الاتفاق على توقيع سنوسي هوساوي، مدافع الجبلين، لثلاث مواسم، بعد منافسة مع الشباب، بعد توصية من خالد العطوي مدرب الفريق
ونشرت جريدة عكاظ تقريرا كتبت فيه أن الأهلي ينتظر، رد سلمان المؤشر لاعب الفريق، بعد بدء التفاوض معه لتجديد عقده الاحترافي الذي أوشك على نهايته، بالإضافة لتسديد مستحقاته السابقة
بينما كتبت صحيفة الرياضية وأوضحت أن إدارة الشباب تلقت عرضا من نادي اتحاد كلباء الإماراتي، لشراء عقدي جوانكا وأسبريلا لاعبا الفريق، مقابل 2 مليون و 400 ألف دولار
وزينت صحيفة الرياض عددها الصادر بعنوان قالت فيه أن وزارة الرياضة تنسق مع اتحاد الكرة من أجل استكمال منافسات دوري المحترفين في نفس موعده المحدد مسبقا يوم 20 أغسطس القادم ، بدون حضور الجماهير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top