ميركاتو الهلال..رحيل نجوم وصفقات ترهب النصر وتعد بالمونديال

تسعي كافة الأندية السعودية في الوقت الحالي ، إلي تدعيم صفوف فرقها بالتعاقد مع صفقات جديدة في الموسم القادم ، من أجل المنافسة علي حصد الألقاب والفوز بالبطولات .

ويعد الهلال من أول الأندية في المملكة ، التي تعمل جاهدة علي بث دماء جديدة بالفريق ، من خلال التعاقد مع صفقات مميزة وقوية ، لتكملة مسيرة الزعيم في الحفاظ على اللقب الآسيوي والمنافسة على البطولات المحلية .

ومن جانبه قام الروماني لوشيسكو ، المدير الفني لفريق الهلال ، باتخاذ قرارا حاسما بعدما اعلن أنه ليس بحاجة لخدمات الثلاثي محمد الشلهوب، كارلوس إدواردو وعمر خربين ، ويأتي ذلك في الوقت الذي تسود فيه حالة من الغموض بشأن موقف الفرنسي جوميز ، قناص الفريق .

وفي سياق متصل قام مسئولي الهلال ، بالتفاوض مع أكثر من لاعب ليسدوا مراكز النجوم الراحلون .

فقام الهلال بالدخول في مفاوضات جادة مع فالكاو نجم جلطة سراي  ، لكن في النهاية رفض اللاعب الكولومبي الرحيل عن الدوري التركي .

وبالنسبة لموقف جوميز فانه تكسوه حالة من الغموض وعدم الاستقرار حول بقاءه أو رحيله ، مما دفع الهلال بتوسيع دائرة التعاقد مع أكثر من مهاجم

مثل عمر السومة، وعبد الله الحمدان وشراء عقد صالح الشهري بصفة نهائية

ومفاوضات الهلال لم تتوقف عند هذا الحد ، بل لمع في سماء النادي اسم أكثر من لاعب ، مثل عبد الفتاح عسيري ومحمد العويس من الأهلي، وجمال بلعمري من الشباب.

وخرجت تقارير صحفية أجنبية ، تؤكد أن الهلال يضع بعض اللاعبين الأجانب في دائرة اهتمامات الزعيم ، وفي مقدمتهم يونس بلهندة، وتاليسكا وأنطوني نواكايمي وكريم العريبي

وننوه علي أن الهلال ، لم يتمكن حتي الأن من حسم أي صفقة ، ولكن هولاء النجوم الذين يسعي الزعيم للتعاقد معهم في حال انضمامهم  للفريق ستكون كفيلة بترهيب منافسيه والتتويج بجميع الألقاب المحلية والقارية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top