المريسل.. يثير الجدل بتصريح صادم عن دوري المحترفين

أعلن الإعلامي والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل ، أنه سوف يتم إلغاء الموسم الحالي ، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بنسبة 99.9%.



وفي وقت سابق كان الاتحاد السعودي لكرة القدم ، قد قام بتحديد يوم 20 أغسطس القادم ، موعدًا مبدئيًا لاستكمال بطولة الدوري ، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضي ، بسبب جائحة كورونا ، إلا أنه من الواضح استحالة عودة دوري المحترفين حتي الان بسبب الصعوبات والمعوقات الكثيرة والتي تحول دون رجوعه في الفترة الحالية .

أطلق المريسل ، بعدة تصريحات خلال حواره في برنامج “الحصاد الرياضي” قائلا : أن الأندية عندما أبدت رأيها بشأن مصير الدوري، اختارت ما يخدمها، قائلًا “الوحدة قال اضمنوا لي التأهل لآسيا في الموسم المقبل (باعتباره صاحب المركز الثالث)، والاتحاد عندما هرب من ثلاثي الهبوط قال نلغي الدوري، كما أن فرق الهلال والنصر والأهلي لم تتحدث عن قضية من يأخذ الدوري، خلال الاجتماع الذي ناقش (هل أنت مع استئناف الدوري أم إلغائه؟)”.



وتابع الإعلامي تصريحاته قائلا : “حسب مصادري، سيتم إلغاء الدوري بجميع نتائجه، بنسبة 99.9%، أما بالنسبة لمن يتحدث عن تصعيد فرق من الدرجة الأولى، هو حديث عاطفي، فبالمنطق يمثل التصعيد زيادة مصاريف وزيادة دعم في ظل الأزمة الحالية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top