قطر تسحق الإمارات برباعية لتقابل العراق فى نصف النهائى

تمكن المنتخب القطرى من تحقيق فوزا صعبا على المنتخب الإماراتى ،فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين ،فى إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج 24، التي تستضيفها الدوحة.
وبهذه النتيجة ،إحتل المنتخب القطرى المركز الثانى بالمجموعة الأولى برصيد 6 نقاط ،لكن المنتخب الإماراتى ودع البطولة محتلا المركز الثالث برصيد 3 نقاط .
وبدأ المنتخب القطرى ، اللقاء بضغط شديد على المنتخب الإماراتى وتمكن من إحراز هدفين متتاليين فى الدقيقتين 20 ،28 من الشوط الأول عن طريق نجمه المتوج منذ ساعات بلقب أفضل لاعب فى آسيا أكرم عفيف .
وفى الدقيقة 33 من عمر المباراة أستطاع المنتخب الإماراتى من تقليص الفارق ، بهدف إحرزه اللاعب علي مبخوت عن طريق ركلة جزاءـ لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر (2-1).
وأنطلقت صافرة الشوط الثانى من المباراة ،والمنتخب القطرى يحكم السيطرة على مجريات الامور وتمكن من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 53 ، عن طريق اللاعب حسن الهيدوس ، وفى الدقيقة 77 تمكن مبخوت من إحراز الهدف الثانى للمنتخب الإماراتى لتصبح (3-2)
وبينما المنتخب الإماراتى يضغط بقوة لتعديل النتيجة فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ، باغته المنتخب القطرى وسجل الهدف الرابع عن طريق بوعلام خوخي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.
وفى هذا السياق ، تصدر المنتخب العراقى المجموعة الأولى ،بعد تعادله مع اليمن بنتيجة (0-0) ، ولم يستغل منتخب اليمن النقص العددى للمنتخب العراقى منذ الدقائق اللأولى للمباراة بعد طرد المدافع العراقى مصطفى محمد .
وبهذه النتيجة تصدر المنتخب العراقى المجموعة الأولى ،برصيد 7 نقاط ،بينما حصد المنتخب اليمنى النقطة الأولى له فى البطولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top