نجم كبير يشعل الصراع بين ناديا النصر والأهلى للتعاقد معه

أصيبا ناديا الأهلى والنصر ، بخيبة أمل كبيرة بعد فشل محاولتهما لضم إحدى الصفقات المهمة لتدعيم صفوف فريقيهما ، خلال الميركاتو الشتوى المقبل .
ويتصارع بقوة فريقى النصر والأهلى ، على لقب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2019-2020، حيث يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي برصيد 20 نقطة، بعد مرور 10مباريات ، وبفارق الأهداف فقط عن الهلال المتصدر، والذي له مباراة مؤجلة.
وعرضت إذاعة “يو إف إم”، صور للصلح للأتفاق الذى تم بين خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، والجزائري جمال بلعمري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم.
لمعرفة تفاصيل الخلاف اضغط هنا
ووضح من خلال الصور إنتهاء الأزمة بين إدارة نادى الشباب ،واللأعب جمال بلعمرى والذى ظهرت له صور وهو يقبل رأس البلطان وهذا يؤكد بدوره بقاء الصخرة فى صفوف الليوث .
وناشد جمال بلعمرى مسئولى نادى الشباب وخاصة خالد البلطان ،بمسامحته عما صدر منه فى المدة السابقة ،وأوصاه بفتح صفحة جديدة .
وقد التحق بلعمرى بصفوف فريق الشباب فى عام 2016 ،وسبق أن أعلن برحيله عن صفوص الفريق بشكل نهائى ،بحجة تخاذل البلطان وعدم الوفاء بوعوده وتاخر مستحقاته المالية .
وواصل ناديا النصر والأهلى الصراع للتعاقد مع بلعمرى بعدما علما بتوتر العلاقات بين الأعب وإدارة نادى الشباب ، وهو الأمر الذي كشفه أكثر من إعلامي جزائري، وعلى رأسهم المعلق حفيظ دراجي الذي قال: “نجم الخضر سينتقل إلى نادي سعودي كبير”.
ومن جانبه حاول الأهلى أن يستفيد من العلاقة الكبيرة التى تربط بين لاعبه يوسف بلايلي مع بلعمري، لكى ينضم إلى كتيبة الراقي في الشتاء القادم، خاصة لحاجة الفريق الأول لتقوية مركز قلب الدفاع، مستفيدا من هذه الأزمة.
ومن جانب النصر سعى لضم الأعب لتأمين دفاعاته ، ليحل محل البرازيلي مايكون بيريرا، الذي تنتهى مدة إعارته للفريق في يونيو 2020، وآخر التقارير تؤكد رفض فريه جلطة سراي التركي التفريط فى الأعب على الإطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top