لوشيسكو يكشف عن مفاجأت في مفاوضات الهلال مع ” فالكاو وبلهندة “

حسم الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال ، سلسلة الجدل والتي تفشت مؤخرا ، بأن الهلال يسعي بجدية من أجل الحصول علي خدمات نجمي غلطة سراي التركي، راداميل فالكاو ويونس بلهندة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وذكرت تقارير صحفية رومانية ، أن لوشيسكو ، أجاب علي الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة ، حول سعي إدارة الهلال للتعاقد مع الكولومبي فالكاو ، قائلا “لدينا جوميز الآن. في هذه الفترة ، نعلم أن وكلاء اللاعبين جعلوا العديد من لاعبي كرة القدم مادة دسمة للصحافة، وخلقوا العروض، وحاولوا جذب الانتباه”.

وتابع مدرب الهلال حديثه قائلا “أرى أن هذه هي استراتيجية التسويق للوكيل، في مثل هذه الحالات، يتم إبراز المملكة العربية السعودية باستمرار، الهلال هو أهم ناد في آسيا”.

وعلي الجانب الأخر وفيما يخص اللاعب المغربي يوسف بلهندة ، أشار لوشيسكو قائلا : “يُسمح بسبعة لاعبين أجانب في الدوري، حصتنا ممتلئة، بالطبع لا أعرف ماذا سيحدث في نهاية الموسم”.

وأكمل حديثه موضحا ، أنه لا يزال الحديث جاريا عن المفاوضات مع بلهندة، وتزعم الصحافة التركية أن الهلال قدم عرضا ضخما للاعب المغربي لضمه خلال الموسم المقبل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top