الرئيسية / الدوري السعودي / اتحاد جدة / إدارة النصر تغضب نجمها المحبوب وتخسر حربها ضد الهلال والاتحاد
إدارة النصر تغضب نجمها المحبوب وتخسر حربها

إدارة النصر تغضب نجمها المحبوب وتخسر حربها ضد الهلال والاتحاد

شهدت الساعات القليلة الماضية ، خروج تسريبات بالجملة تعلن عن خطة زمنية أعدها مسئولي النصر تحت إشراف صفوان السويكت، رئيس النادي بخصوص موسم الانتقالات الصيفية الحالي .



وسوف تستعد كافة الأندية السعودية ، خلال الأيام القليلة المقبلة ، لفتح باب الميركاتو الصيفي ، وخصوصا بعد قرار وزارة الرياضة، برفع “الحظر” عن النشاط، وتحديد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس، موعدا لاستكمال منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين .

فقد خرجت إحدي هذه التسريبات تتحدث ، أن إدارة النصر تستغل فرصة الخلافات التي دبت مؤخرا بين البرازيلي رومارينيو وناديه الاتحاد ، وتحاول ضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.



وفي وقت سابق صرح ، سعد بن ثابت آل مغني، عضو شرف نادي النصر السابق قائلا :  أنه يملك معلومات، تثبت أن إدارة العالمي، حاولت بالفعل ضم رومارينيو، بداية من الموسم الجديد 2020-2021، ولكنها فشلت في ذلك.

وزادت حدة الإزمة بين رومارنيهو ونادي الاتحاد ، فقد تمكن البرازيلي من الحصول علي الموافقة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لفسخ عقده مع قلعة العميد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لأكثر من 4 أشهر.

ولكن سرعان ما تحرك مسئولي الاتحاد ، وخاصة بعد حصول اللاعب علي الموافقة علي فسخ عقده ، فقاموا بأجراء اتصالات مكثفة مع النجم البرازيلي، حيث نجحوا في إقناعه بالبقاء مع الفريق، وذلك بدفع راتب شهرين من متأخراته المالية، وهو الأمر الذي أفشل انتقاله إلى أي نادي آخر، ومنهم النصر.



وعلينا أن ندرك ، أن محاولة النصر ضم النجم البرازيلي روما رينهو ، ما كانت إلا وسيلة لضرب الهلال والاتحاد معا ، خاصة أن علاقات العالمي، مع هذين الناديين، ليست جيدة بالشكل الكافي.

ولعل السبب الآخر في محاولة النصر ضم روما رينهو ، يأتي علي خلفية إحداث العام الماضي ، حيث كان الهلال عنده رغبة كبيرة في ضم نجم الاتحاد الخطير ، فربما يكون العالمي أحس بالخوف من انتقال لاعب بهذا الحجم والإمكانيات الفنية إلى الزعيم، لذلك تفاوض مع اللاعب، من أجل ضمه، فور حصوله علي حكم يسمح له بفسخ عقده مع العميد .

وفي الوقت نفسه ، فضم رومارينهو ، سيكون بمثابة ضربة قاضية لنادي الاتحاد ، باعتباره الهداف الأول للفريق، في مختلف المسابقات، منذ الانضمام إليه في ميركاتو صيف 2018.

وسبب آخر جعل النصر يسعي بشدة لضم النجم البرازيلي الكبير ، وهي أن قناص الاتحاد في حالة انضمامه لصفوف العالمي سيشكل جبهة هجومية قوية مع النجم المغربي حمد الله ، وسيمثلون هذا الثنائي الهجومي قوة ضاربة كفيلة بزلزلة وإرهاب أي فريق .



ومن الدوافع أيضا التي جعلت النصر يسعي بجد وراء صفقة رومارينهو ، هي التخلص من النيجيري أحمد موسى، جناح الفريق الأول لكرة القدم ، والتي كلفت صفقته مبالغ كبيرة علي النادي ، ولم يظهر بالمستوي الفني المطلوب منه .

ولكن في النهاية لابد أن نشير ، أن إدارة الاتحاد نجحت في إخفاق كل محاولات النصر بخطف قناص الفريق ، وأقنعته بالبقاء في ديارها .

ويبقي علي النصر أن تحاول ارضاء حمد الله، بعدم فشلت في التعاقد مع صديقه المقرب، وعليها أيضا أن تتحمل بقاء لاعبه النيجيري المنبوذ من قبل الجماهير النصراوية

 

 

 

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

النصر” يقترب من إعلان مديره الفني الجديد

كشفت مصادر عن اقتراب مجلس إدارة نادي النصر، من حسم ملف المدير الفني الجديد لفريقها. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *