إصابات بالجملة في ريال مدريد تهدد رحلته نحو التتويج

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من تحقيق الفوز علي إيبار ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت بينهم مساء اليوم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

واستطاع النجم الدولي الألماني توني كروس ، من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الـ4 من بداية المباراة .

وأحكم نجوم الريال السيطرة علي مجريات المباراة ، بتقديم عرضا فنيا رائعا ، فما لبث أن ترجم بتسجيل هدف آخر في مطلع الدقيقة الـ30 عن طريق قائد الفريق سيرجيو راموس ، بمساعدة بلجيكية من اللاعب إيدين هازارد، العائد من بعيد، بعد غياب دام طويلًا، بسبب الإصابة، لتصبح النتيجة (2-0) لمصلحة النادي الملكي .

ولم يمضي سوي 7 دقائق بعد الهدف الثاني حتي تمكن النجم البرازيلي مارسيلو ، من مضاعفة النتيجة لصالح الريال محرزا الهدف الثالث للفريق ، والأول له في ليجا الموسم الجاري .

وبالرغم من فوز الريال بنتيجة كبيرة في أول مبارياته بعد فترة توقف النشاط الرياضي الطويلة ، بسبب جائحة كورونا ، حتي خرجت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، منذ قليل لتعلن ، أن الثلاثي الرائع داني كارفخال، سيرجيو راموس، وإيدين هازارد، تعرضوا للإصابة.

وقد قام الفرنسي زين الدين زيدان ، باستبدل كارفخال بين الشوطين، بينما خرج كل من راموس وهازارد في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

وأوضحت إذاعة كادينا سير الإسبانية، أن الظهير الأيمن تلقى كدمة ليست خطيرة، بينما راهنت على سلامة راموس وهازارد، رغم أنهما وضعا الثلج، الأول على فخذه الأيمن، والثاني عند كاحل ساقه اليمنى، فور الخروج من الملعب، بحسب ما التقطته الكاميرات الناقلة للمباراة.

وتسببت الإصابات عند الثلاثي ، في حدوث حالة من القلق والخوف لدي جماهير النادي الملكي ، والتي تحلم بالفوز بلقب بطولة الدوري لهذا الموسم ، علي حساب غريمهم الازلي برشلونة.

وبعد هذا الفوز يكون نادي ريال مدريد قد رفع رصيده من النقاط ، إلي النقطة 59 ، محتلا المركز الثاني ، ونجح في تقليص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر إلي نقطتين ، مع تبقي 10 مباريات لكل منهما على النهاية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top