بالدليل .. الهلال يخطف المولد من غريمه النصر

صارت أزمة رحيل النجم الدولي فهد المولد ، محل اهتمام الشارع الكروي بمختلف انتمائته ، بعد مغادرته معسكر نادي الاتحاد، قبل أيام قليلة من استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.
وفي الأيام الأخيرة تأزم الموقف بين المولد والذي يبلغ من العمر 25 عام ، وإدارة الاتحاد ، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ20 مليون ريال؛ على حد قوله.
وما لبث المهاجم الدولي الكبير أن أصدر بيانا رسميًا خلال الساعات الأخيرة ، أثار فيه جماهير الاتحاد، برسالة اعتبرها الكثيرون، بأنها وداع للنادي الذي نشأ بين جدرانه، حتى وصل إلى النجومية.
وكتب المولد في نهاية بيانه عبارة قال فيها : “أسأل الله للكيان الاتحادي وجماهيرة، العمر المديد من الأفراح والإنجازات في المستقبل.. وأرجو من الجميع تقبل هذه الحقيقة، دون خوض تفاصيلها الدقيقة، واتركوا اللي في القلب في القلب”.
وشدد المولد علي ضرورة حصوله علي كل مستحقاته المالية ، من أجل اكمال مسيرته مع الفريق خلال الفترة القادمة .
ونشير أنه في حالة رحيل المولد عن الاتحاد ، فستتركز وجهته نحو فريقين فقط للعب في صفوفهما خلال الفترة المقبلة وهما
– نادي الهلال “حامل لقب دوري أبطال آسيا 2019”.
– نادي النصر “بطل دوري المحترفين السعودي”.
ومع أن الفترة الآخيرة خرجت الكثير من التقارير التي تأكد علي اقتراب المولد من النصر ، إلا أن أحداث مثيرة ومفاجآت غريبة وتصريحات رسمية، قد تحول وجهة اللاعب إلى الهلال.
ففي وقت سابق أشار المولد عبر حوار صحفي اجري معه حيث قال بصراحة أن معظم أصدقائه المقربين داخل وخارج المستطيل الأخضر من اللاعبين، يتواجدون في نادي الهلال.
وقال المولد ، انه يكون سعيد جدا باللعب بجوار نجوم الهلال ، في المنتخب الوطني السعودي؛ ليرد عدد من لاعبي قلعة الزعيم، في مقدمتهم سالم الدوسري ومحمد جحفلي، متمنين بشكل علني، انضمام ساحر الاتحاد، إلى فريقهن ، وهذا سيكون له بالغ الاثر علي قراره الذي سيتخذه .
وعلي الجانب الآخر قد يخرج النصر من دائرة اهتمام المولد وذلك بسبب معاناة العالمي شكاوى عدد من نجومه السابقين، للحصول على مستحقاتهم المالية؛ مثل: محمد فوزير وعبدالله السالم، ما قد يثير الشكوك في نفس المولد، ليذهب إلى الهلال ، الذي لا توجد ضده أي قضية رسمية، بهذا الخصوص.

ويذكر أن المولد شارك ، في 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top