حقيقة.. المولد يشارك بمبلغ ضخم لضم نجم عالمي كبير للاتحاد

أطلق الإعلامي الرياضي عمر الكاملي ، مفاجأة مدوية عن النجم الدولي الكبير فهد المولد، قناص نادي الاتحاد، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي.

وكان المولد والذي يبلغ من العمر 25 سنة ، منذ أيام قليلة قد غادر معسكر نادي الاتحاد، في عسير، احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ20 مليون ريال؛ على حد قوله.

وأصر المولد علي عدم رده علي اتصالات مسئولي الاتحاد ، بل وهدد بالرحيل ، في حالة عدم حصوله علي كل مستحقاته المالية المتأخرة .

وأعلن الإعلامي عمر الكاملي من خلال تصريحات فضائية أن المولد، دخل في مفاوضات مع لاعب دولي كبير، ينشط في أحد أندية القمة بالمملكة، للانضمام إلى نادي الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وتابع الكاملي تصريحاته قائلا : “هذا اللاعب (سوبر ستار)، ويرتبط بعلاقة صداقة قوية مع المولد، حيث اتصل به الأخير، منذ شهر تقريبًا، وقبل الأزمة الأخيرة مع الإدارة، ليحاول إقناعه بالانضمام إلى الاتحاد، فور نهاية عقده مع فريقه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي ”

وأشار الإعلامي ، إلي أن المولد، وعد هذا اللاعب، بإعطائه 4 ملايين ريال من ماله الخاص، مقابل الانضمام إلى الاتحاد، لأنه سيمثل إضافة كبرى للفريق.

وأوضح الكاملي ، علي ان هذا التصرف، أكبر دليل على أن المولد، عاشق للكيان الاتحادي، وأن تصرفاته الأخيرة،بالانسحاب من معسكر الفريق الأول، ليست إلا رد فعل، على عدم تنفيذ أي مسئول لوعوده، بمنحه مستحقاته المالية المتأخرة.

ويذكر أن فهد المولد هو احد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2011.

وتمكن المولد في هذه الفترة من المشاركة مع الاتحاد في 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top