برشلونة يقترب بشدة من ضم 4 صفقات كبري

مازال القائمين علي إدارة الاعمال في نادي برشلونة يعملون بجدية من أجل بناء فريق جديد مميز وقوي ويستطيع أن يحصد كافة البطولات المحلية والقارية والعالمية ، وفي الوقت نفسه يكونوا قد أوفوا بعهدهم مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعدما وعدوه بدعم الفريق بصفقات جديدة .
ومن جانبها قامت إدارة برشلونة بتوفير مبلغ 250 مليون يورو بشكل مبدئي ، من أجل حسم بعض الصفقات والتي كثر الحديث عنها في الأيام القليلة الماضية .
وجاءت أهم صفقات برشلونة كالتالي
ويعتبر لاوتارو مارتينيز جناح أيسر إنتر ميلان الإيطالي أهم الأسماء المطلوبة في برشلونة ورصد البارسا 75 مليون يورو لشرائه بخلاف نسبة من إعادة البيع وحوافز إضافية أملا في اكمال اجراءات الصفقة في فترة الإنتقالات الصيفية .
ويحاول مسئولي البرسا ضم المدافع سكرينيار والذي يلعب في صفوف انتر ميلان في قلب الدفاع ، وخاصة بعدما قررت إدارة النادي الكتالوني الاستغناء عن صامويل أومتيتي ، وحددت إدارة البارسا مبلغ 75 مليون يورو لإتمام الصفقة المنتظرة
وتسعي إدارة البرسا ايضا إلي إتمام صفقة الهولندي دي بيك متوسط ميدان فريق أياكس الهولندي وقد رصدت مبلغ 60 مليون يورو من أجل ضمه ليكون خلفا للاعب من ايفان راكيتيش .
وجاءت آخر الصفقات المرتقبة من قبل إدارة البرسا هو النجم بيير أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي والمنتخب الجابوني ضمن قائمة المطلوبين بشكل مباشر في الميركاتو الصيفي ورصدت للصفقة 50 مليون يورو خاصة في ظل إقتراب عقد اللاعب من النهاية بصحبة المدفعجية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top