اخبار النصر/مصير صفقة عسيري ..والإدارة تسعد جماهيرها بمفاوضة صفقتين كبيرتين

حفلت الساعات القليلة الماضية بأحداث كثيرة روج لها داخل أروقة نادي النصر ، ويأتي ذلك في الوقت الذي تقرر فيه عودة النشاط الرياضي من جديد .

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن بشكل رسمي، استكمال دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، يوم 4 أغسطس القادم، بعد قرار وزارة الرياضة، رفع “الحظر” عن النشاط، ابتداءً من 21 يونيو.

وطالب البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر ، من أفراد الطاقم الطبي ، ضرورة الإسراع في تجهيز عمر هوساوي، قلب دفاع الفريق، قبل معركة الهلال.

وعلي الجانب الأخر قام مسئولي النصر ، بتقديم عرضين رسميين إلى عوض خميس، نجم الفريق الأول، لتمديد عقده.

وفي سياق متصل فأن النصر علي وشك إبرام عقدين مهمين مع الثنائي  علي الحسن وعبدالمحسن القحطاني، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وتمكن مسئولي النصر من إحراز خطوة إيجابية كبيرة بعدما نجحوا في إقناع مسئولي الأهلي من بيع الستة أشهر الأخيرة من عقد عبدالفتاح عسيري للنصر، ولكنهم يحاولون الحصول على أكبر استفادة مادية.

وفجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية عن سبب تواجد مايكون في العاصمة الرياض حتي الأن ، بالرغم من انتهاء عقده مع الفريق ، وقالت أن تخاذل إدارة النصر في دفع ثمن تذكرة اللاعب هو السبب في بقاءه حتي الان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top