تعرف على أهم صفقات الهلال خلال الميركاتو الشتوى القادم

عزمت إداراة نادى الهلال النية ،على التعاقد مع عبد الله الحمدان ، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشباب والمنتخب السعودى ، وهو القبلة القادمة التى ستسعى إدارة نادى الهلال لضمها لكتيبة الفريق .
ودارت خلال الأيام الماضية داخل أروقة الأزرق العاصمى أحاديث كثيرة عن ضرورة تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية للدفاع عن لقبه بطلًا لدوري أبطال آسيا، في العام القادم .

عبد الله الحمدون
عبد الله الحمدون

وفاز نادى الهلال ببطولة دورى أبطال أسيا 2019 ، بعدما أكتسح فريق ، أوراوا رد ديموندز الياباني ، ليتوج بطلا للقارة بعد غياب 19 سنة.
وفي هذا السياق ، تعد إدارة الهلال ،عرضا ماليا كبيرا حوالى 35 مليون ريال ، مع إدخال لاعبين مبادلة في العرض ، وذلك للبدء فى المفاوضات مع الشباب ، لإتمام الصفقة وضمه إلى صفوف الزعيم ، سواء في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي، أو مع نهاية الموسم.
ولمع عبدالله الحمدان بشكل لافت للنظر مع المنتخب السعودي حيث كان صاحب هدف الفوز على المنتخب القطري في المربع الذهبي، كما ساهم في قيادة منتخب الشباب للوصول إلى كأس العالم قبل فترة وجيزة.
وسعد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال ، بالتعاقد مع الحمدان ، واعتبرها خطوة جيدة لتقوية الفريق بمهاجم صاعد يمكنه اكتساب الخبرات ،من خلال اللعب بجانب الفرنسي المخضرم بافتيمبي جوميز، هداف دوري أبطال آسيا، في نسختها الأخيرة.
وخطف عبدالله الحمدان الأنظار من خلال المستوى الرائع والذى ظهر به مع المنتخب السعودى ، في بطولة كأس الخليج 24، وقاد الأخضر للوصول الى المباراة النهائية للبطولة، وكان صاحب الفوز فى مباراة قطر فى المربع الذهبى ، كما ساهم فى قيادة منتخب الشباب للوصول إلى كأس العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top