عسيري يفجرها..تحقق حلمي باللعب مع السومة وهذا سبب طردي

أعلن هيثم عسيري ، نجم النادي الأهلي الصاعد ، أن السبب الرئيسي وراء طرده في مباراة فريقه الأخيرة  أمام الحزم هو حماسه الزائد أثناء اللقاء ، والتي استطاع فيها الراقي من تحقيق فوزا غاليا بنتيجة (4-2 ) في المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وفي أثناء الدقيقة 80 من عمر المباراة نزل عسيري موهبة الأهلي الشابة ، إلي أرض الملعب ، وتمكم خلال مشاركته في الدقائق الأخيرة إلا انه استطاع تسجيل هدف الفريق الثالث وصناعة الهدف الرابع ، قبل أن يتم طرده، بعد حصوله على كارتين أصفرين.

وأعلن عسيري خلال تصريحات لصحيفة “الاقتصادية” قائلا : “لم أتعمد إطلاقًا الحصول على بطاقتين وأطرد، خاصة أنها المشاركة الأولى لي”.

وتابع النجم الشاب : “فرحت كثيرًا بخبر اختياري، لقائمة الأهلي أمام الحزم، وزادت فرحتي بعد مطالبته لي بالاستعداد للمشاركة في آخر عشر دقائق”.

وأوضح عسيري، إلى أن تعليمات الجهاز الفني وتوجيهات زملائه اللاعبين، ساعدته على تسجيل الهدف الثالث لفريقه وصناعة الرابع.

وأردف : “مساعدة زملائي اللاعبين وتوفيق الله – عز وجل – قبل كل شيء، ودعوات الوالد والوالدة، ساعدتني على هذا الظهور، ولن أنسى هذا اللقاء إطلاقًا، خاصة أنها المشاركة الأولى لي، وسأستفيد كثيرًا منها، وأعمل على تقديم المزيد”.

وبسؤاله عن الصورة التي جمعته بالمهاجم السوري عمر السومة، دينامو  الأهلي، قبل ستة أعوام، أجاب عسيري، قائلًا: “هذه الصورة كانت وأنا في درجة البراعم، تحديدًا في أكاديمية النادي، أثناء زيارة عدد من لاعبي الفريق الأول لنا”.

وأضاف عسيري  : “كنت أحلم وأنتظر اليوم الذي أشارك فيه مع الفريق الأول ومع السومة بالتحديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top