معركة جدة النارية /لعنة الجوهرة تطارد الاتحاد

نجح نادي الأهلي في تحقيق فوزا ثمينا علي نادي الاتحاد ، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة المشتعلة التي اقيمت بين الفريقين اليوم علي ملعب الجوهرة المشعة ، في إطار منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وبعد فوز الأهلي بهذه المباراة ، يكون الراقي قد أمن مركزه الثالث في جدول ترتيب مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 43 نقطة، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة.

ومن جانبه ، صار وضع الاتحاد أكثر تعقيدا ، بعدما ظل رصيده من النقاط ساكنا عند النقطة عند النقطة 23، في المركز الثالث عشر، وبفارق نقطة وحيدة عن الفتح “الرابع عشر”، والذي يواجه الهلال، مساء الأثنين.

والمثير في هذا الأمر أن الاتحاد تواجه مع الأهلي ، علي ملعب الجوهرة المشعة في 12 مباراة ، تلقي فيهم 7 هزائم ، وتعادل في 5 لقاءات ، وعلاوة علي ذلك فأن العميد لم يتمكن من هزيمة الراقي في 16 مباراة جمعت بينهم في مسابقة الدوري السعودي.

وحملت نسخة ديربي جدة الأخيرة تفوق اللاعب السوري الكبير عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي ، صاحب هدفي المباراة أمام الاتحاد .

ويذكر أن اللاعب حسين عبدالغني، قائد النادي الأهلي الكبير، والبالغ من العمر 43 سنة، شارك في ديربي جدة، وقد نجح في صناعة هدف خلال مباراة الليلة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top