ميسي ينهي قراره بشأن وجهته المستقبلية مع برشلونة

أنهي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قراره بشأن البقاء في برشلونة أم الرحيل عنها ، بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا.
وخرج الكثير من المصادر الصحفية التي تنوه علي أن ميسي يفكر جديا في الرحيل”، بعد الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونيخ بثمانية أهداف لهدفين في ربع نهائي دوري الأبطال.
وأعلنت شبكة “إسبورتي انتراتيفو” البرازيلية أن ميسي حسم قراره بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف، وعدم الانتظار حتى نهاية عقده في العام المقبل.
وفي نفس السياق أكد الصحفي الموثوق مارسيلو بيشلير، والذي كان أول من أشار لانتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، أن هناك مصدر داخل مجلس الإدارة أخبره أن ميسي يصر عن الرحيل هذا الصيف، لأنه لم يعد مقتنع بالمشروع الرياضي للنادي الكتالوني.
وسوف تكون وجهة الأسطورة الأرجنتينية الجديدة هي المفاضلة بين ناديا انتر ميلان الإيطالي ، او فريق مانشستر سيتي الإنجليزي .
وعلي الجانب الآخر أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلي أن الإدارة تصر على التزام ميسي بالتعاقد، خاصة ان هناك شرط جزائي في العقد يقدر بـ700 مليون يورو.
وعلي الفور قامت إدارة البرشا بالدعوة لعقد اجتماع طارئ يوم الإثنين، وسيتم خلاله إقالة المدرب كيكي سيتين، والسكرتير الفني إيريك أبيدال.
وستكون إدارة النادي الكتالوني عليها المفاضلة ما بين رونالد كومان مدرب منتخب هولندا ، أو الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق ، لتولي تدريب الفريق خلفا للمدرب كيكي ستين والذي تمت إقالته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top