النصر يفرط في نجمه ويقترب بشدة من ضم ضحية الهلال

إعلامي يشن هجوما حادا علي الهلال والنصر

يواصل نادي النصر جهوده ، تحت قيادة صفوان السويكت، رئيس مجلس الإدارة ، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
وقد تمكن النصر من تقوية وتدعيم صفوفه خلال الأيام الماضية ، بعد تعاقده مع 6 صفقات مميزة وتجيد اللعب في مراكز مختلفة وهم : “أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري”.
وتداولت خلال الـ24 ساعة الماضية ، أخبار كثيرة تؤكد أن النصر أصبح علي بعد خطوة واحدة من ضم حارس الأهلي الدولي محمد العويس لكتيبة العالمي .
وأعلن العويس العصيان بعد رفضه العودة إلى جدة، أو المشاركة في تدريبات الأهلي، حتى حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ5 ملايين ريال.
وكشفت مصادر صحفية كثيرة ، أن إدارة النصر ، قامت بتقديم عرض رسمي إلى العويس، لضمه رسميًا لصفوف الفريق ، ومن أجل اتمام الصفقة قام العالمي بتجهيز 25 مليون ريال، لإقناع الأهلي، بالإستغناء عنه .

وجدير بالذكر أن العويس شارك مع الأهلي في هذا الموسم الحالي في 11 مباراة فقط ، بداعي الإصابة أو التمرد ولم يتمكن من المحافظة علي شباكه نظيفة إلا في مباراة واحدة وأهتزت شباكه في 10 مباريات .

ويعتبر العويس هو أكثر حارس مرمي تهتز شباكه من فريق واحد بعد أن استقبل مرماه 15 هدف من فريق الهلال خلال 11 مواهة بينهما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top