النصر يخطف صفقة مدويه من الهلال بعرض مالي مغري

بلغ الصراع  ذروته بين ناديا الهلال والنصر ، في الساعات الأخيرة من اجل ضم أحد أبرز مواهب المملكة العربية السعودية، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية .

ونجح النصر نجاحا باهرا في تقوية صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بالتعاقد مع 6 صفقات رسمية؛ هم: “أمين بخاري، عبدالله الشنقيطي، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري”.

أما بالنسبة لنادي الهلال ، فقد تمكن من ضم صفقة وحيدة لصفوفه وهي الحارس عبدالله الجدعاني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة.

وشهدت الفترة الأخيرة منافسة شرسة بين الهلال والنصر من أجل التعاقد مع النجم علي الحسن ، متوسط ميدان الفتح  ن من أجل الفوز بخدماته وتدعيم صفوف الفريق .

وفي هذا السياق أكد  مسئولو الفتح، في حوارات تلفزيونية سابقة، بإمكانية التخلي عن الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي، لصاحب العرض المالي الأعلى، خاصة أن لغة الاحتراف هي السائدة في عالم الساحرة المستديرة حاليًا، ولا يُمكن منع أي لاعب، من الرحيل.

ومن ناحية اخري يبدو أن مسئولي النصر قطعوا مسافة كبيرة من أجل  التعاقد مع الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي، وضمان تأمين خط وسط الفريق، للسنوات العشر القادمة، في ظل سياسة ضم المواهب الشابة صغيرة السن.

وبحسب ما نشرته بعض التقارير، فإن الأمير خالد بن فهد، عضو شرف نادي النصر الذهبي، تدخل لحسم ضم الحسن، إلى قلعة العالمي، ومنع انتقاله إلى الهلال، بتحمل قيمة الصفقة، التي قد تصل إلى 30 مليون ريال.

وصرح أحد مسئولي النصر  أن إدارة الفتح، وافقت على العرض المقدم لشراء اللاعب، ولكنها تفضل الإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأكد علي ذلك أيضا  خالد النفيعي ، والذي كتب علي صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة تويتر”، قائلًا: “خذوا العلم مني.. علي الحسن لن يلعب إلا في النصر، الموسم الرياضي القادم”.

وخلال الفترة القليلة الماضية وبعد التصريحات الكثيرة التي خرجت لتشير إلي وجهة اللاعب القادمة ، ظهرت تسريبات تؤكد أن الحسن لديه رغبة كبيرة في الانتقال لنادي الهلال ، في موسم الانتقالات الصيفية الحالية ، وأنه يعتبر سعود كريري، مدير الكرة بقلعة الزعيم، مرجع بالنسبة له.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top