عاجل/ النصر يخطف نجمي الاتحاد الكبيرين والآخر يقوم بتقديم شكوي ضد ..

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، مع اللاعب فهد المولد، من أجل ضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر المولد أحد أهم أهداف نادي النصر، والذي يحاول التعاقد معه منذ عامين تقريبا ، حيث يعمل علي انتهاز فرصة أزمات اللاعب المالية مع الاتحاد، من أجل ضمه ، خاصة في الصيف الماضي، بعد انتخاب صفوان السويكت، رئيسًا لقلعة العالمي.

وبحسب ما صرح به برنامج “الديوانية”، أن النصرقام بتقديم ، عرض رسمي إلى المولد، وزميله في الاتحاد، الحارس فواز القرني، حيث تم إغرائهما بالمشاركة في دوري أبطال آسيا.

وأعلن البرنامج، أن النصر، يحاول الحصول على موافقة المولد والقرني، قبل تقديم عرض رسمي إلى الاتحاد، لاستعارة النجمين الكبيرين، في البطولة الآسيوية.

وفي ها السياق اشار الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، إلي رد مجلس إدارة الاتحاد، بشأن مفاوضات النصر، مع ثنائي الفريق.

وكشف عبر برنامجه “الدوري مع وليد”، أن الاتحاد، قام بتقدم شكوى رسمية ضد عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بنادي النصر.

وأوضح الإعلامي الرياضي الكبير، أن الاتحاد، اتهم الحلافي، بالتفاوض بشكل غير قانوني مع المولد والقرني، لإقناعهم بالانضمام إلى النصر.

وعلي الناحية الأخري قالت إدارة الاتحاد أن مفاوضات النصر مع اللاعبين الاثنين، قد شردت ذهنهما وأفقدتهما التركيز، قبل مباراة الفريق الحاسمة، أمام العدالة، يوم 9 سبتمبر المقبل.

ففريق الاتحاد بحاجة ماسة للفوز على العدالة، في الجولة 30 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، من أجل حجز مقعده بدوري المحترفين والهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولي .

ويذكر أن المولد والقرني، من أبناء الاتحاد الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2011.

ولعب فهد المولد، في 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، أحرز خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018.

بينما شارك القرني، في 116 لقاءً، مستقبلًا 169 هدفًا، ومحافظًا على نظافة شباكه 25 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top