ميركاتو النصر/ النصر يفوز بصفقتي الموسم علي حساب الهلال

ما زالت إدارة النصر ، برئاسة صفوان السوبكت  تكثف المحاولات ن من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية ، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وتمكن النصر حتي الأن من تدعيم الفريق ب10 صفقات وهم : “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

وعلي الرغم من التعاقد مع هذه الصفقات إلا أن إدارة النصر لم تشبع رغباته بهذه الصفقات بل تسعي بكل قوة من أجل حسم صفقتين جديدتين من العيار الثقيل، قد تغلق بهما سوق الميركاتو الصيفي الحالي

وأكد برنامج “كالتشيو”، المُذاع على فضائية “سكاي سبورتس”، انتقال النجم الأرجنتيني أليخاندرو “بابو” جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، إلى نادي النصر.

وقام مقدمو البرنامج، بـ”ارتداء الزي السعودي”، مشيرين إلى أن النصر، توصل إلى اتفاق نهائي مع بابو، للانضمام إلى الفريق، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي سياق متصل ، أعلن  الصحفي الإيطالي الموثوق ألفريديو بيدولا، عن موافقة إدارة أتالانتا، على عرض النصر، المقدر بـ15 مليون يورو، للتعاقد مع النجم الأرجنتيني الكبير.

ونوه بيدولا، إلى أن الساعات القليلة القادمة، ستشهد اجتماعًا بين إدارة أتالانتا وجوميز، لإضفاء الطابع الرسمي على الصفقة.

وفي نفس السياق ، أشارت صحيفة “الرياضية”، إلي موافقة علي الحسن، موهبة السعودية الكبرى، نجم خط وسط الفتح، على الانضمام إلى النصر.

وأفادت الصحيفة، أن الحسن، قدّم للنصر شروطه المالية، وبعض الاستفسارات عن كيفية ضمان نقله إلى إحدى جامعات الرياض، كونه يدرس في السنة النهائية في كلية الهندسة في الأحساء، وهو ما أجل التوقيع الرسمي.

وقالت الصحيفة أنه من المقرر، أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا، بعد ختام مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، مساء اليوم، ليتفوق النصر بذلك، على غريمه الهلال، الذي كان يُقاتل، للتعاقد مع الحسن، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وما لبث أن خرج  عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، منذ لحظات قليلة بتغريدة أكد فيها علي حسم العالمي لصفقتين من العيار الثقيل .

فكتب بغلف عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تحديث ورجاء لمن يهمه مصلحة العالمي.. أتمت إدارة النصر، مع رجالاتها، أربعة من خمسة ولله الحمد”.

وتابع عضو الشرف الذهبي: “هناك أخبار سارة جديدة لإنهاء الخمسة، يضاف إليها سادسة وسابعة في الوقت المناسب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top