قنبلة الميركاتو/ السومة يقرر الرحيل عن الأهلي

أطلق النجم السوري الكبير عمر السومة، مفاجأة مدوية ، بخصوص رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويمتد عقد السومة مع الاهلي حتي شهر يونيو 2021، وكان اللاعب قد تقدم من قبل بطلب رسمي، للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ونجح طارق كيال، المشرفً على الكرة بالنادي الأهلي، في التوصل إلى اتفاق مع السومة، للبقاء مع الفريق، حتى نهاية عقده في يونيو 2021، على أقل تقدير.

وأعلن السومة في تصريحات تلفزيونية، أن بقاءه مع الأهلي، في الموسم الجديد، يأتي تقديرًا وحبًا لجماهير النادي، التي يرتبط بعلاقة قوية جدًا معها.

ولكن اللاعب ، قام بتوجيه صدمة قوية لجماهير الأهلي ، في الساعات القليلة الماضية ، بعد أن قال أنه قد يرحل بالفعل عن الفريق، سواء في الميركاتو الشتوي القادم، أو بنهاية عقده في يونيو 2021.

وأشار أسطورة الأهلي ، إلي أنه هناك بعض الظروف الشخصية الخاصة، التي قد تمنعه من البقاء مع الأهلي، خلال الفترة القادمة.

وتابع السومة : “أتمنى من الله، أن تحل هذه الظروف سريعًا، لكي أتمكن من البقاء مع الأهلي، لسنوات عديدة قادمة، خاصة أنني عاشق لهذا الكيان الكبير”.

وأوضح السوري أنه في حال اضطر للرحيل عن الأهلي، فسوف يبدأ في دراسة العروض الذي تلقاها الفترة الماضية، بداية من شهر ديسمبر القادم، عندما يدخل الفترة الحرة رسميًا.

وخلال الفترة الماضية كانت قد انتشرت أنباء كثيرة ، عن إمكانية انتقال اللاعب إلى الهلال أو النصر، أو الرحيل عن المملكة بشكل نهائيً، صوب الدوري الإماراتي.

وفي نفس السياق تلقى السومة، عرضًا مفاجئًا من الاتحاد، خلال اليومين الماضيين، للتعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الحالية .

ويذكر أن . السومة، انتقل إلى الأهلي، في صيف 2014، قادمًا من القادسية الكويتي، حيث أصبح خلال هذه السنوات، الهداف التاريخي للفريق، في دوري المحترفين وأبطال آسيا.

وشارك مع الأهلي ، في 184 مباراة ، في مختلف المسابقات، سجل خلالها 166 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top