الرئيسية / الدوري السعودي / الهلال يثأر من النصر ويقترب بشدة من خطف نجمه.. !
الهلال يسعي للنيل من النصر بخطف نجم الفريق

الهلال يثأر من النصر ويقترب بشدة من خطف نجمه.. !

حالة من الانتظار والشغف الشديد ، يعيشها عاشقي كرة القدم ، في المملكة العربية السعودية، ترقبا لواحدة من أقوى الصفقات، في الميركاتو الصيفي الحالي، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.
وممن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد، في المملكة العربية السعودية، في السادس عشر من أكتوبر القادم، في موعد استثنائي؛ بسبب تأخر نهاية العام الرياضي الماضي 2019-2020، بسبب انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
ومنذ إعلان فتح باب الميركاتو الصيفي، والأندية السعودية، وفي مقدمتها النصر، تسارع في ضم صفقات قوية ، من أجل تدعيم صفوفها بلاعبين جدد، لضمان المنافسة على الألقاب، أو حجز مراكز متقدمة في مسابقة دوري المحترفين.
وشهدت الـ24 ساعة الماضية ، تردد أخبار كثيرة ، عن إمكانية ، انتقال يحيى الشهري، صانع ألعاب نادي النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالهلال.
وأعلنت صحيفة “البلاد”، أن نادي الهلال، يستعد لتقديم عرض رسمي إلى الشهري “30 سنة”، لضمه إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي الجديد.
ونوهت الصحيفة، إلى أن الهلال، سيجد منافسة شرسة من نادي الشباب، لخطف الشهري، الذي من المقرر أن يعلن عن وجهته القادمة، خلال الأيام القليلة القادمة.
ويأتي ذلك بعد أن قام البرتغالي روي فيتوريا ، المدير الفني لنادي النصر ، بإخراج الشهري من حساباته نهائيًا، حيث استبعده من قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا.
وترتب علي ذلك أن قامت إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت ، بمحاولة التخلص من اللاعب عن طريق
1- عرضه على الأهلي، في صفقة تبادلية للتعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس.
2- عرضه على الاتفاق، في صفقة تبادلية للتعاقد مع الثنائي محمد الكويكبي وسعيد الربيعي
3- عرضه على القادسية، لسداد الجزء المتبقي من صفقة التعاقد مع النجم خالد الغنام، في الشتوية.
وعلي الجانب الأخر رفض الشهري خطط النصر الثلاث رفض تمامًا، وطالب إدارة العالمي بفسخ عقده بـ”التراضي”، مع الفريق، ليكون له حرية تحديد مصيره.
ومن الناحية الأخري يقف الهلال وراء الشهري ويحفزه علي التمسك بموقفه بفسخ عقده الممتد حتى 2021 بـ”التراضي” مع النصر، من أجل ضمه مجانًا.
وبذلك يكون الهلال قد حقق حلمه القديم في ضم الشهري لصفوف الفريق والذي سعي كثيرا وراء تحقيقه ، لأنه يدرك تماما باستحالة بيع النصر، اللاعب له، في حال تقدم بعرض رسمي للتعاقد معه، نظرًا للحساسية والمنافسة الشديدة بين الناديين

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

الدعيع: الأخضر مرشح قوي للفوز بكأس العرب

أكد حارس مرمى المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق، محمد الدعيع أن “الأخضر” في أي بطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *