النصر يشعل الميركاتو .. بضم الصفقة الأغلي في تاريخ المملكة

أطلق الإعلامي والكاتب الرياضي جيرمان جارسيا، مفاجأة مدوية ، بشأن صفقة النصر الكبرى، في الميركاتو الصيفي الجاري.
وحتي الان تمكن النصر من ضم 10 صفقات رسمية ، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021؛ وهم: “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.
وكتب جارسيا عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن النصر، يحضر عرضًا “لا يقاوم”، من أجل التعاقد مع النجم الأوروجوياني جيورجيان أراسكايتا، صانع ألعاب فلامنجو البرازيلي.
وأوضح الإعلامي والكاتب الرياضي، أن إدارة النصر، ترفض الاستسلام، في صفقة أراسكايتا، وذلك بعد رفض فلامنجو، عرضًا سابقًا من النادي، بقيمة 15 مليون يورو، حيث تصر على حسمها بأي شكل.
وفي السياق ذاته قام الفريق البرازيلي ، بتحديد مبلغ 25 مليون يورو، للموافقة علي انتقال أراسكيتا، إلى النصر، أو أي نادي آخر يرغب في التعاقد مع اللاعب.
وبالفعل ولو حدث وانتقال جارسيا إلي نادي النصر ، فإنها ستكون الصفقة الأغلى في تاريخ الملاعب السعودية.
وليس من الغريب علي نادي النصر ضم الصفقات الأغلي في المملكة، وذلك لانه سبق له التعاقد مع “النيجيري أحمد موسى، والأرجنتيني بيتي مارتينيز”، في تعاقدات كلفت خزينة العالمي أموالا طائلة .
وبالحديث عن الأوروجوياني جيورجيان أراسكايتا ، والذي يبلغ من العمر 26 عام ، فهو يلعب حاليا في نادي فلامنجو البرازيلي ، في مركز صانع العاب الفريق، وقد انتقل الليه في شهر يناير 2019 ، قادما من كروزيرو البرازيلي.
ولعب أراسكايتا، مع نادي فلانجو البرازيلي ، حوالي 49 مباراة رسمية في مختلف البطولات، سجل خلالها 17 هدفًا، وصنع 20 آخرين.
ويذكر أن أراسكايتا، انضم لمنتخب أوروجواي، في عام 2014، ولعب منذ ذلك الوقت، 25 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع 4 أسيست.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top