قنبلة ميركاتو الهلال والنصر.. 5 صفقات قوية تشعل الوسط الرياضي

أبدا ودائما ما تحاول الأندية السعودية وتتصارع ، من أجل تدعيم صفوفها بصفقات قوية ، قبل أن يسدل الستارعن الميركاتو الصيفي ، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحدد الاتحاد السعودي موعد أنطلاق الموسم الجديد ، في المملكة العربية السعودية، يوم 16 أكتوبر القادم، وذلك في موعد استثنائي، نظرًا لتأخر نهاية العام الرياضي الماضي 2019-2020، بسبب انتشارفيروس “كورونا” المستجد، والذي أسفر عن توقف النشاط، لأكثر من 4 أشهر كاملة.

وكانت الأيام السابقة هي خير شاهد علي المحاولات الكثيرة التي حذتها الأندية السعودية ، من اجل تعزيز صفوفها بصفقات مميزة ، وفي مقدمة هذه الأندية يأتي نادي النصر الذي ضم 10 صفقات رسمية حتى الآن، استعدادًا للموسم الجديد؛ بضم كل من: “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

ومع ذلك مال زالت المحاولات قائمة بين الأندية ، للتعاقد مع نجوم كبار في الملاعب السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عن طريق التبادل، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021..

فعلي سبيل المثال ووفقا لما اعلنه عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين، والتقارير الصحفية، عن محاولة مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، حسم عدة صفقات تبادلية؛ مع أندية:

– الاتحاد. في محاولة لضم النجم الدولي الكبير فهد المولد، في الميركاتو الصيفي الحالي وعرض علي العميد الثلاثي “عبدالله الحافظ ونواف العابد وهتان باهبري”، بالإضافة إلى مبلغ مالي

 

– الشباب. فحاول الهلال ضم حسان تمبكتي وعبدالله الحمدان مقابل ثنائي الفريق أمير كردي ونواف العابد

– الاتفاق فعرض الهلال استبدال اللاعب أمير كردي، بالإضافة إلى مبلغ مالي، مقابل ضم جناحه الشاب المتألق فواز الطريس

وعلي الجانب الآخر حاول النصر إجراء صفقات تبادلية مع فريق الأهلي

– التخلي عن الثنائي عمر هوساوي ويحيى الشهري، مقابل الحصول على خدمات الحارس محمد العويس

– التخلي عن النيجيري أحمد موسى، مقابل الحصول على خدمات محمد العويس وواحد من الثنائي عبدالرحمن غريب أو عبدالباسط هندي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top