الهلال يكشف تسريبا لمؤامرة استبعاد النصر من دوري أبطال أسيا

تصدر القرار الذي اصداره الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، بإقصاء نادي الهلال، من بطولة دوري الأبطال 2020 ، المشهد علي الساحة الكروية علي مستوي العالم .

وكان الاتحاد الآسيوي، قد أصدر مساء الأربعاء الماضي ، قرارًا رسميًا، باعتبار نادي الهلال “حامل اللقب”، منسحبًا من منافسات النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال 2020، بعدما أخفق في تقديم اللائحة المطلوبة، والتي تضم 13 لاعبًا، من أجل خوض المباراة أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

ومن جانبها فشلت إدارة الهلال في تجهيز القائمة المطلوبة من اللاعبين، في مباراة شباب الأهلي دبي، بعد إصابة ما يقرب من 17 نجمًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس “كورونا” المستجد.

واستند الاتحاد الأسيوي ، في قراره باستبعاد الهلال، رغم “الظروف القهرية”، على سببين هما :

1- تسجيل الهلال، 27 لاعبًا فقط في قائمته، رغم سماح الاتحاد، بقيد 35 اسمًا، قبل استئناف المسابقة.

2- منح الاتحاد، استثناء للهلال، بإضافة حارسي مرمى، في البطولة، بعد الإصابات بفيروس “كورونا”.

وانتشرت حالة من الجدل الشديد بين الجماهير الكروية بكافة انتماتها ، حول هذا الاستبعاد ، مما دفع البعض لوصف هذا القرار بـ”المؤامرة المُدبرة” ضد نادي الهلال، في الوقت الذي اعتبر آخرون، أنه شرعي، ويعتمد على اللوائح بشكل قانوني 100%.

وحول هذا الأمر قال الأمير نواف بن محمد، عضو شرف الهلال ، أنه يخشي أن يصدر قرارا آخر باستبعاد نادي النصر، المنافس السعودي الآخر، من دوري أبطال آسيا.

وأكد  الأمير نواف، في مقال مطول بصحيفة “المدينة”، على أنه حذر سابقًا، من وجود مؤامرة تحاك من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاستبعاد الهلال، من البطولة القارية.

ونوه عضو الشرف الهلالي ، إلى التلاعب في نتائج فحوصات فيروس “كورونا” المستجد، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وقال الأمير نواف بن محمد، أنه ليس من المعقول، أن يعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إصابة لاعبين من الهلال “على دفعات”، قبل كل مباراة في المسابقة.

وأعلن بن محمد،  أنه طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم، القيام بخطوتين أساسيتين، لإثبات المؤامرة ضد الهلال، في البطولة القارية؛ وهما:

أولا : إرسال الاتحاد السعودي، لجان طبية إلى الدوحة القطرية، من أجل أخذ عينات فحص “كورونا”، من نجوم الهلال.

ثانيا :  إرسال هذه العينات، إلى دولة خارجية، بعيدة عن قطر، من أجل التأكد من إيجابية أو سلبية العينات.

 

وبالرجوع إلى نادي النصر، أكد بن محمد، علي أنه الفريق السعودي الأقوى ترشيحًا الآن للفوز باللقب الآسيوي، ولذلك فأنه سيتعرض لمؤامرة هو الأخر من بعض الدول التي تدير الاتحاد الآسيوي، من أجل استبعاده من المسابقة.

 

وأشار الأمير نواف، إلي أن خطة الاتحاد الآسيوي، لاستبعاد النصر، من بطولة دوري أبطال آسيا، ستسير في اتجاهين أساسيين؛ هما..

1- انتظار تعثر النصر، داخل المستطيل الأخضر، في دوري الـ16 وربع النهائي.

2- في حال وصول النصر، إلى نصف النهائي، سيتم استبعاده بقرار إداري، على غرار ما حصل مع الهلال.

 

ولمح عضو الشرف الهلالي، إلى أن هذه الخطة، جزء من مؤامرة كبرى، تستهدف في النهاية، استبعاد المملكة العربية السعودية، من سباق الفوز بحق استضافة كأس أمم آسيا 2027.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top