معركة نارية بين الأهلي والنصر سلاحها المكافآت ومواصلة المشوار الأسيوي

لا صوت يعلو في هذه الأيام ، إلا عن المواجهة المرتقبة بين ناديا النصر والأهلي السعودي ، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا .

ومنذ أن أعلنت نتيجة القرعة والتي أسفرت عن تصادم النصر والأهلي في دور ربع النهائي ببطولة أسيا ، إلا وبدأ كل فريق في تجهيز لاعبيه جيدا من اجل تحقيق الفوز بالمباراة ، واستكمال المشوار الأسيوي وحصد اللقب ، خصوصا بعد استبعاد الهلال حامل اللقب من البطولة إزا قرار صادم من الإتحاد الأسيوي بسبب عدم اكتمال قائمة الزعيم على خلفية فيروس “كورونا”.

ومن أجل ذلك ، سارع الفريقين النصر والأهلي في توفير حالة من الاستقرار والهدوء للاعبي الفريق ، وتوفير كل طرق النجاح والتركيز ، وإغراء اللاعبين بمكافآت ضخمة في حالة الفوز ، والصعود لدور قبل النهائي .

فالأهلي من جانبه قام برصد مبلغ 100 ألف ريال لكل لاعب حال بلوغ الدور نصف النهائي بإقصاء النصر ، ولم يختلف الأمر كثيراً لدى الإدارة النصراوية التى رصدت هي الأخرى مبلغ 150 ألف ريال لكل لاعب حال الفوز على الأهلي.

وجدير بالذكر أن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والنصر استحوذت على اهتمام وسائل الإعلام في المملكة وخارجها بسبب قوة الفريقين ، وأن كل فريق لديه أسلحة الفوز واستكمال المشوار وحصد اللقب الأسيوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top