الرئيسية / الكرة السعودية / بالدليل .. النصر لنهائي دوري الأبطال وكأس العالم للأندية
بالدليل .. النصر لنهائي دوري الأبطال ومونديال الأندية

بالدليل .. النصر لنهائي دوري الأبطال وكأس العالم للأندية

أطلق الإعلامي والكاتب الرياضي محمد الدويش، مفاجأة مدوية ، بشأن الشكوي التي قدمها النصر ، ضد بيرسبوليس الإيراني، بعد مباراة الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2020.

وتلقي النصر الهزيمة  أمام بيرسبوليس، بضربات الجزاء (3-5) ، بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي (1-1)، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، التي استضافتها الدوحة القطرية.

وبعد انتهاء قام النصر ، بتقديم شكوي ضد بيرسبوليس، بتهمة مشاركة لاعبين تم التعاقد معهم وتسجيلهم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من قرار منع النادي، من التعاقدات.

وأوضح الدويش في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن منع نادي بيرسبوليس من التعاقدات، بدأ بتاريخ 12 سبتمبر 2020.

وأشار الإعلامي والكاتب الرياضي، إلي أن قرار المنع، جاء بعد انتهاء المهلة التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، للفريق الإيراني، لسداد رواتب اللاعبين.

وقال الدويش أن الاتحاد الإيراني، نفذ قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ولم يسجل أي لاعب في قائمة بيرسبوليس، بعد تاريخ 12 سبتمبر.

ونوه الدويش، إلي أن “مهلة التسديد”، لا تدخل في مدة المنع، ولذلك فإن تسجيل بيرسبوليس، أي لاعب، في هذه الفترة، سيكون صحيحًا قانونيًا.

وعلي هذا الأساس فأن قبول شكوى النصر، ضد بيرسبوليس، يعني اعتماد فوز قلعة العالمي، وتأهله رسميًا إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، وتأهله لمونديال الصين 2021 للأندية.

وجدير بالذكر ان لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ستعلن قرارها الرسمي والنهائي، خلال الساعات القليلة المقبلة .

 

عن Mokhtar kelany

شاهد أيضاً

ندمان ولن أكرر الخطأ مجددا.. “أبو تريكة” ينسحب من أستوديو “بي إن سبورت” (فيديو)

انسحب لاعب المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، من الأستوديو التحليلي لقناة “بي إن سبورت” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *