حسم الأمر / ديباي من ليون إلي برشلونة

أعلنت تقارير صحفية، عن موقف نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع القناص الهولندي ممفيس ديباي، نجم نادي ليون الفرنسي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقب الهزيمة الثقيلة التي تلقاها النادي الكتالوني من فريق بايرن ميونخ الإلماني ، بثمانية أهداف مقابل هدفين ، والتي أطحت به من بطولة دوري أبطال أوروبا ، كما تسببت في إقالة كيكي سيتين، وتعيين الهولندي رونالد كومان، الذي أعلن عدم حاجاته لبعض نجوم الصف الأول، من ضمنهم لويس سواريز الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد.

ويمتلك  المدرب الهولندي صلاحيات واسعة بشأن ضم اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، بشرط أن يتناسب مع ، وضع النادي المادي، حيث يعاني من أزمات اقتصادية حادة.

وأشار الصحفي الإيطالي دانيل لونجو “الكالتشيو ميركاتو⁩”، إلي أن صفقة ديباي تمت وسوف ينتقل اللاعب من ليون إلى برشلونة خلال ساعات.

ويعتبر ديباي، أحد أهم النجوم الذين ارتبط أسماؤهم باللعب لصالح برشلونة، خاصة تحت قيادة كومان، خاصة مع رحيل لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، كما أنه سبق لهما العمل معًا في المنتخب الهولندي، كما أن ممفيس ظهر بمستوي فني رائع في بطولة دوري أبطال أوروبا، حين وصل ليون إلى نصف النهائي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top