النصر يفجر الميركاتو ويقترب من ضم صفقة عالمية كبيرة

تطرقت تقارير صحفية ، إلي آخر مستجدات ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في إطار الاستعدادً  للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحتي الأن تمكن النصر من ضم 11 صفقة رسمية؛ هم: “أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيزالعلاوي، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز”.

وكشفت تقارير صحفية ، ان إدارة النصر ، دخلت في مفاوضات مع 3 أسماء عالمية في مركز صناعة اللعب، للتعاقد مع أحدهم في الميركاتو الصيفي الحالي، اثنان منهم يتواجدان في الدوري الإيطالي، وواحد في البريميرليج

وجاءت رغبة النصر في التعاقد مع صانع ألعاب مميز ، ليكون خير خلف للبرازيلي جوليانو دي باولا، الذي انتقل إلى صفوف بشاك شهير التركي، خاصة أن بيتي مارتينيز، يجيد أكثر في الجناح الأيسر.

ومع أن موسم الانتقالات الصيفية قد أغلق ، في إنجلترا وإيطالي، إلا أن الأندية هناك، تستطيع البيع للدول التي لا يزال سوق الانتقالات مفتوح فيها، ولكنها لا تستطيع الشراء.

وفي سبيل ذلك يعمل النصر بكل طاقته من أجل التعاقد مع إحدي الصفقات التالية :

الأرجنتيني بابو جوميز، صانع ألعاب أتالانتا الإيطالي، والذي يعتبر الهدف المنشود لنادي النصر، منذ بداية الميركاتو الصيفي الجاري .

ويعتبر البلجيكي رادجا ناينغولا ،لاعب فريق أنتر ميلان الإيطالي ، هو رقم 2 في القائمة المطلوب التعاقد مع واحد منها .

وعلاوة علي ذلك يضع النصر ، كثير من الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم ، لمحاولة التعاقد معها وضمها لصفوف العالمي خلال الفترة المقبلة وهم

ال: الأرجنتيني رودريجو دي باول نجم أودينيزي ، البرازيلي جواو بيدرو صانع إلعاب فريق كالياري ، الألماني مسعود أوزيل ،نجم فريق أرسنال ، الإسباني خوان ماتا لاعب نادي مانشستر يونايتد ، الأرجنتيني مانويل لانزيني ، نجم فريق وست هام الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top